2015年8月3日星期一

هل هناك أي علاج للفشل الكلوي إلا زرع الكلى


"لدي سؤال حول زرع الكلى. والدي في القانون وsuffuring من مرض في الكلى. انه يقوم بعمل غسيل الكلى 3 مرات في الأسبوع. لو أنه أخذ على غسيل الكلى ما يقرب من عام. "thsi البريد الإلكتروني هو المريض. إذا كان لديك أي سؤال من فضلك اطلب لنا DOCTOR على الانترنت مجانا.
الفشل الكلوي هو نوع من أمراض الكلى المزمنة. وسوف تتدهور يوريمية دون العلاج الصحيح. هناك العديد من أعراض التعب، وفقدان الشهية وارتفاع الكرياتينين في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي.
كيفية التعامل مع مرضى الفشل الكلوي في الصين؟
مع التكنولوجيا الطبية الحديثة النامية، مستشفانا استخدام مايكرو الصينية Osmotherapy الطب لعلاج المرضى وفقا لمختلف الأمراض.
بل هو نوع من العلاج الفعال وخاصة في علاج مرض الفشل الكلوي. لأنه يقوم على الطب الصيني التقليدي (TCM) والمستمدة من فكرة ممتازة القديم الأطباء في الصين. الطب الصيني التقليدي المشتقة من النباتات الطبيعية. انه لامر جيد لتخفيف الألم الدهانات.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو مفيد لالدورة الدموية نشطة وتحسين الأوعية الدموية، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة والمناعة الذاتية نظام الجسم. فإنه يمكن إزالة ركود الدم والتخلص من السموم من الجسم. كما أنها يمكن أن تتحلل المصفوفة خارج الخلية، وخلق بيئة داخلية أفضل لجعل الخلايا المريضة إصلاحه. أنه يحتوي على حمام العلاج، وتعزيز الدورة الدموية في الجسم وإزالة الفضلات والسوائل الزائدة من الجسم.
إذا كان لديك أي سؤال الرجاء الكتابة إلى kidneycured@gmail.com أو ترك رسالة لنا. وسنقدم لكم التوجيه المهني في أقرب وقت ممكن.

没有评论:

发表评论