2015年8月10日星期一

هل هناك أي علاج في اصلاح الخلايا لمرضى الكرياتين 7.1


"الكرياتينين هو 7.1، والأطباء تشير زرع الكلى. هل هناك أي علاج في إصلاح الخلية؟ "مريض واحد على الانترنت استشارة الأطباء موقعنا على الانترنت. هنا سنقدم المزيد من خيارات العلاج جانبا من عملية زرع الكلى.

مستوى الكرياتينين هو واحد من التقييم لكيفية الكلى تعمل. الكرياتينين هو نتاج الأيض في العضلات والكلى تأخذ المسؤول عن تصفية عليه للخروج من الجسم. عادة، يتم الاحتفاظ مستويات الكرياتينين 0.5-1.1mg / ديسيلتر للإناث و 0.6-1.2mg / ديسيلتر للذكور. من خلال المقارنة، يمكننا أن نرى أن الكرياتينين 7.1 عالية جدا من المعدل الطبيعي. إذا تركت معاملة، وسوف تزداد سوءا ليس فقط مرض الكلى، ولكن أيضا تشكل المضايقات على المرضى، مثل التعب والنعاس والغثيان والقيء. كما أنه سيختصر عمر الخلايا. في نهاية المطاف، وقد أصبح غسيل الكلى أو زرع الكلى لا بد منه. ومع ذلك، غسيل الكلى لا يمكن إصلاح تلف الكلى. أما بالنسبة لزرع الكلى، قد تحتاج إلى سنوات عدة للانتظار متبرع مناسب.

بالاضافة الى ذلك الحين، هل هناك أي علاج في إصلاح خلية للمرضى الذين يعانون الكرياتينين 7.1؟

لدينا في مرض الكلى المزمن (CKD) مركز علاج، ونحن لا نستخدم بشكل رئيسي العلاجات الطبيعية والتكنولوجيا الغربية المتطورة للإصلاح تلف الكلى. أي أسئلة، من فضلك لا تتردد في الاتصال لدينا طبيب على الانترنت او البريد الالكتروني لنا في kidneycured@gmail.com ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

فهو يجمع بين الأعشاب التقليدية والتكنولوجيا الغربية الحديثة والمعدات، وطريقة مبتكرة ليس فقط تجنب الآثار الجانبية للأدوية عن طريق الفم، ولكن أيضا تحقيق هدف دواء فعال يجري توغلت إلى آفات الكلى مباشرة وعلى نحو كاف.

عن طريق توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، ومنع تشكيل خثرة، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى من جذورها. طالما تم تعزيز وظائف الكلى، ويمكن الكلى تعمل بشكل طبيعي، في هذه الحالة، والكرياتينين 7.1 يمكن أن يخفض بشكل فعال، يمكن للمريض يعيش طويلا دون غسيل الكلى.

العلاج بالخلايا الجذعية

يرجع ذلك إلى القدرة على تجديد الذات والقدرة التمايز، يمكن أن الخلايا الجذعية خلق جديدة تماما، عادية أو حتى أصغر من ذلك بكثير الخلايا والأنسجة والأعضاء. وبالتالي فإنه يمكن إصلاح الخلايا التالفة، تحل محل الخلايا مات وتجديد الخلايا الجديدة. فإنه يمكن علاج فعال لأمراض ومنع انتكاس المرض. حتى مستوى الكرياتينين يمكن أن تخفض بشكل طبيعي.

没有评论:

发表评论