2014年4月26日星期六

الذين يعانون من تشوهات يوريمية من أعضاء الجسم

( 1 ) الجهاز الهضمي الأداء : أداء الجهاز الهضمي هي أقدم و احدة من أكثر المظاهر شيوعا ، وذلك أساسا فقدان الشهية ، عسر الهضم ، ألم في البطن ، ومن ثم تدريجيا الغثيان والقيء و الأعراض الأخرى. قد يكون التهاب اللسان الحالات الشديدة ، تقرحات الفم. قد يكون القيء ، والدم في البراز إذا القرحة الهضمية التي تنطوي على الأوعية الدموية.

( 2 ) أداء نظام المكونة للدم : قد مرضى الفشل الكلوي المزمن متفاوتة شدة فقر الدم. مرضى الفشل الكلوي و نزيف الاتجاهات، كما يتجلى نزيف تحت الجلد، و كدمات، و نزيف اللثة ، الرعاف ، نزيف الجهاز الهضمي الحاد والموت يمكن أن يحدث . بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون لديك خلايا الدم البيضاء غير الطبيعية ، و تأثير " السامة "، وذلك أن تشكيل ووظيفة خلايا الدم البيضاء هي العقبات ، وانخفاض WBC ( أساسا انخفضت الخلايا الليمفاوية الإنتاج)، و العدلات الكيميائي ، البلعمة والقتل كما خفضت القدرة على تدمير البكتيريا.

( 3 ) أداء نظام القلب والأوعية الدموية : شيوعا هي ارتفاع ضغط الدم و التهاب عضلة القلب و التهاب التامور يوريمية ، ومجموعة متنوعة من عدم انتظام ضربات القلب و قصور في القلب.

( 4 ) أداء الجهاز التنفسي : الجهاز التنفسي بشكل عام صعوبات في التنفس عند الحماض ، ويمكن أيضا أن تنتج التهاب الشعب الهوائية والالتهاب الرئوي و ذات الجنب وغيرها من مظاهر يوريمية .

( 5 ) : المظاهر الجلدية : قد تتظاهر والجلد شاحب، الجافة ، حكة و " كريم اليوريا. "

( 6 ) نظام الهيكل العظمي : لأن الكالسيوم و الفوسفور التمثيل الغذائي، و يمكن أن تظهر هشاشة العظام، لين العظام أو التهاب العظم والكسور الزائفة الألم.

( 7 ) أعراض العصبية والنفسية : المظاهر المركزية لا تستجيب ، والاكتئاب ، والتهيج ، والتهيج ، والتشنجات ، والنعاس والغيبوبة. مظاهر الطرفية من مظاهر المرض مثل الضمور الطرفية العصبية ، وحساسية الجلد ، وحرق ، وضعف الأطراف و اضطرابات النشاط.

( 8 ) ضعف الغدد الصماء :

① أداء ضعف الغدة الدرقية : أساسا لأداء بفرط نشاط جارات الدرق ، قد تحدث الكالسيوم و الفوسفور عملية التمثيل الغذائي ، والتغيرات المذكورة أعلاه في اليوريمي العظمي .

② الخلل في الغدة الدرقية : تشنغ جيان: الضعف ، والتعب ، والنعاس ، وجفاف الجلد ، فقدان السمع ، وردود الفعل وتر ، وانخفاض درجة حرارة الجسم.

③ العجز الجنسي : أظهرت المرأة وعدم انتظام الحيض ، وانقطاع الطمث أو تخفيضها. الرجال أساسا العجز وانخفاض الحيوانات المنوية على الحركة . أظهر الأطفال النضج الجنسي المتأخر .

没有评论:

发表评论