2014年4月19日星期六

اعتبارات التمريض النساء الحوامل خلال يوريمية

1 ضبط النظام الغذائي

الفصل الثالث مرحلة نمو الجنين بسرعة ، فإن الطلب على الطاقة لتصل إلى الذروة، كنت بحاجة الى مزيد من البروتين والفيتامينات و الحديد و الكالسيوم . مرضى اليوريمي يجب تجنب تناول الأطعمة عالية في الفوسفور. يجب أن يكون المرضى ذات السعرات الحرارية العالية ، نسبة عالية من البروتين ، وانخفاض البوتاسيوم ، برنامج غذائي منخفض الفوسفور مقرها ، السعرات الحرارية 125.5 ~ 146.5KJ / ( كجم · د ) ، البروتين من 1.5G / ( كجم · د ) ، عن طريق الفم ل متعددة الأبعاد عناصر أقراص يوميا. الحد من الصوديوم و كمية المياه ، وتناول المرتكزة على الأرز ، وليس الحساء.

اعتبارات التمريض النساء الحوامل خلال يوريمية

اعتبارات التمريض النساء الحوامل خلال يوريمية

2 جيد التكيف موقف المريض

بسبب الخوف من المرض و يوريمية على حد سواء الآثار الحوامل المخدرات على الجنين ، ولكن أيضا قلق بشأن حالتهم البدنية يمكن أن تنتج بنجاح، يمكن أن الأم تكون آمنة ، فضلا عن الضغوط الاقتصادية الكبرى في المستقبل ، مما يؤدي إلى القلق و الاكتئاب و غيرها من المشاعر ، وينبغي أن يكون أفراد الأسرة المريض والاستماع أقول المرضى لفهم أقوالهم وأفعالهم ، للتعبير عن الاهتمام والدعم من خلال اللغة المادية وغير المادية، و ينبغي للزوج أن تصاحب كل امتحان والعلاج لتخفيف التوتر بهم.

3 . التنفيذ الصارم ل تعليمات التفريغ

ينبغي على المرضى الاستمرار بعد العلاج غسيل الكلى التفريغ، 3 مرات / الأسبوع ؛ تتحرك - الشرايين والأوردة الناسور هو شريان الحياة ل مرضى غسيل الكلى ، والمرضى يجب أن يكون مستعدا لحماية الطرف الأيسر ، عملية رعاية الطفل ، لتجنب ضغط الناسور أطرافهم، و أن نلاحظ قوة الضوضاء و الهزات في الناسور . نسبة عالية من البروتين الغذائي يجب أن يأكل ، وإيلاء الاهتمام للتغيرات في ضغط الدم رصدها بانتظام فحص ما بعد الولادة .

没有评论:

发表评论