2014年4月26日星期六

تؤدي إلى تفاقم المرض في المرضى الذين يعانون من السبب يوريمية

1 لم اكتشاف الأعراض المبكرة : كثير من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة الاختيار في وقت مبكر قليلا غير طبيعي الكرياتينين أي اهتمام حتى الشعور بالضيق، و الغثيان والقيء ، والأعراض السريرية من بروتينية ، وفقر الدم ، وارتفاع ضغط الدم والكرياتينين في مصل الدم أكثر من 500 أكثر من ذي قبل الشروع العلاج. في الوقت الذي كان فيه العلاج من هذا المرض قد تأخر وقت الذروة ، مما يؤدي إلى يحتاجون للعلاج غسيل الكلى على المدى الطويل، و حتى الحاجة لعملية زرع الكلى.


2 الالتهابات : المرضى الذين يعانون من انخفاض مناعة بسبب يوريمية النظامية ، وبسهولة شارك في العدوى، وتشمل المواقع عدوى عدوى الجهازية و التهابات المسالك البولية المحلية. إصابة المرضى ، قد يزيد من عبء الجسد و تشجيع المزيد من تدهور وظيفة الكلى هو عامل مهم في التسبب في تفاقم يوريمية . وبالتالي ، ينبغي أن المرضى الذين اليوريمي إيلاء الاهتمام للوقاية من العدوى .

3 أمراض القلب: أمراض القلب يمكن أن تؤثر على المرضى الذين يعانون من جهازية فعالة حجم الدورة الدموية ، وحجم الدم يجعل الكلى أقل كفاءة. بالإضافة إلى ذلك، المرضى في فشل القلب، و غالبا ما يرافقها اضطراب الجزر النظامية ، واحتقان الكلى في الدولة، مضيفا يوريمية . أورميا يمكن أن تؤدي إلى تفاقم أمراض القلب أو فشل القلب الاحتقاني ، دكاك التامور .

4 استخدام العقاقير كلى : الأدوية يمكن أن يسبب التسمم الكلوي أدى إلى تفاقم المضادات الحيوية أمينوغليكوزيد يوريمية ، عوامل التباين اليود ، والعقاقير المضادة للالتهابات غير الستيرويدية .

没有评论:

发表评论