2014年4月27日星期日

أهم أعراض حصى الكلى

أعراض حصى الكلى عادة ما يعتمد على حجم الحجارة، مع أو بدون العدوى الثانوية ودرجة الإعاقة. عندما الحجارة دون الإصابة، والأعراض على المدى الطويل، ولكن معظم المرضى الذين لديهم أعراض حصى الكلى.

ما يقرب من 75٪ من المرضى الذين يعانون من آلام أسفل الظهر من حصى الكلى. الحجارة المزيد من التنقل في الحوض صغيرة، ومعظمها مملة الألم، والألم في بعض الأحيان. الحجارة الصغيرة في الحوض الكلوي أكبر درجة المحمول. يؤدي بسهولة إلى الجزء اقتران الحوض الكلوي والحالب وانسداد المغص الكلوي. المغص الكلوي هو ظهور مفاجئ لآلام حادة، بدءا من وسطه، ونزولا على طول الحالب إلى المثانة الإشعاع. ألم الانتيابي، عادة ما يستمر بضع دقائق، ولكن أيضا لساعات، والغثيان والقيء، وأحيانا كان المريض شاحب، والتعرق، وكانت دولة منهارة.
بيلة دموية هو ظهرت ثاني المهم الأعراض، الألم وبيلة ​​دموية تتميز أحجار الكلى والحالب، خصوصا عندما المزيد من النشاط البدني، مثل العمل، وممارسة، ظهور مفاجئ لآلام وبيلة ​​دموية عند ركوب الخيل و. ولكن بيلة دموية خفيفة عموما، وأحيانا بالعين المجردة لا يمكن أن نرى، ولكن يمكن أن ينظر في كل حالة تقريبا من خلايا الدم الحمراء من الأقلية للأكثرية، ولذلك فمن المهم الفحص المجهري للبول تحت المجهر.

نسبة نموذجية من المرضى في الألم السريرية لم الحجارة وبيلة ​​دموية، وعدوى المسالك البولية وأعراض بسبب العلاج الطبي. في هذه الفئة، إذا لم يتم التحقيق في المرضى الذين يعانون من مرض الأولية الناجمة عن الالتهابات، والمسالك البولية يجعل الفيلم عادي الأشعة السينية تصوير الأوعية البولية والوريدية، فمن السهل أن نغفل وجود حصى.
في بعض الأحيان وجود حصى الكلى في المرضى الذين لديهم تاريخ من صفوف من الحجارة، وهذا التشخيص. حصى الكلى الثنائية يسبب عرقلة، قد يحدث انقطاع البول الحاد. في بعض الأحيان، بسبب رد الفعل الكلى، ويمكن أن يسبب حصى الكلى المقابل آلام الظهر.

没有评论:

发表评论