2014年4月26日星期六

هناك العديد من العلاجات يوريمية

أورميا هناك العديد من العلاجات ؟

في المرحلة اليوريمي مرض ، بالإضافة إلى المياه ، بالكهرباء ، واضطرابات التوازن الحمضي القاعدي ، ونزيف ميل ، مثل ارتفاع ضغط الدم يزيد من تفاقم ، قد تحدث الأداء السريري من كل ضعف نظام الجهاز ، و الاضطرابات الأيضية التي تسببها المواد أيضا :

و الجهاز العصبي

أعراض عصبية هي الأعراض الرئيسية تبولن الدم . في يوريمية في وقت مبكر ، والمرضى في كثير من الأحيان والدوخة، و الصداع ، والتعب، و فقدان الذاكرة والفهم وأعراض أخرى. كلما اشتد المرض ، قد يكون هناك التهيج ، والهزات العضلات، التشنجات ، قد تتطور في النهاية إلى اللامبالاة والخمول والغيبوبة.



2، و الجهاز الهضمي

أقرب أعراض مرضى اليوريمي الهضمي وفقدان الشهية أو عسر الهضم ، فإن العديد من المرضى أعتقد أن هذا هو عرض من أعراض المعدة ، ويمكن أن يحدث التفاقم عند فقدان الشهية ، والغثيان ، والتقيؤ أو الإسهال.

3، ونظام القلب والأوعية الدموية

مرضى اليوريمي بسبب دور الكلوي وارتفاع ضغط الدم ، والحماض ، فرط بوتاسيوم الدم والصوديوم و احتباس الماء ، وفقر الدم والمواد السامة ، وما إلى ذلك، يمكن أن يكون فشل القلب، و عدم انتظام ضربات القلب ، وتلف عضلة القلب ، وهلم جرا .

4، و الجهاز التنفسي

الحماض في المرضى الذين يعانون من بطء و التنفس العميق ، يمكن أن ينظر الحماض شديدة خصوصية التنفس ( التنفس ماركوس مور ، المعروف أيضا باسم الحماض نفسا كبيرة) . الغاز الذي ينفثه المريض مع البول ، والذي هو السبب بسبب التحلل الجرثومي من اليوريا في تشكيل اللعاب من الأمونيا. يمكن أن تحدث في المرضى الذين يعانون من وذمة رئوية حادة ، أو ذات الجنب الرئوي تكلس السليلوز وغيرها من الأمراض ، وذمة رئوية و فشل القلب ، نقص ألبومين الدم ، والصوديوم و احتباس الماء وغيرها من العوامل ذات الصلة بدور الإقامة . السليلوز ذات الجنب هو الالتهابات الناجمة عن التحفيز من اليوريا ؛ ترسب الكالسيوم تكلس الرئة في أنسجة الرئة الناجم .

没有评论:

发表评论