2014年4月27日星期日

يجب على الأطفال الذين يعانون من حصى الكلى يكون كيف نفعل؟

لحصى الكلى الرضع ما هي الأداء؟
وفقا للخبراء، والبول هو الجسم من النفايات الأيضية هو قناة مهمة، إذا لم يكن هناك البول استنزاف للخروج من جسم الإنسان سيكون لها تراكم حادة من السموم، والسموم جمع ضرر لجسم الطفل كلها جوانب من الدماغ، والقلب، الرئة والكلى وتلف الكبد خطيرة للغاية، لذلك إذا كان الآباء والأمهات والأطفال الذين يظهرون صعوبة في التبول مصحوبا بحمى وأعراض أخرى، وينبغي أن ترسل على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج.
بداية مبكرة من حصى الكلى في الأطفال، والأطفال الأكبر سنا يميلون إلى قول الخصر أو ألم في الفخذ، لا تخبر الاطفال يتجلى البكاء، شحوب الوجه، والعرق البارد. قد تظهر التبول، البول يقطر البول انقطاع، عسر التبول، أو بيلة دموية، وبعض يرافقه القيء والإسهال والتهابات المسالك البولية، مثل التزامن، ثم علاج الأعراض الجهازية، مثل الحمى، وفقدان الشهية، وفقدان الوزن وتأخر النمو وهلم جرا. أحيانا إلى أن ينظر معظم خلايا الدم البيضاء في البول الاختيار كما أولى حالات انقطاع البول الحاد، B-هو وسيلة بسيطة وسهلة للتحقق، وحصى الكلى ويمكن الاطلاع في الوقت المناسب.

الثانية، وكيفية رعاية الأطفال الذين يعانون من حصى الكلى وينبغي أن يكون؟
عن الرعاية اليومية للأطفال مع حصى الكلى، و
الأولى، بالإضافة إلى الأطفال الذين يعانون من الراحة في الفراش شديدة، بصفة عامة، ينبغي أن يكون الأطفال أكثر نشاطا، من أجل تسهيل تصريف الحجارة،
الثاني، لمنع وعلاج الالتهابات،
الثالث، المزيد من المياه، لا البول من الأطفال ينبغي أن يقتصر وفقا لحالة مياه الشرب،
الرابعة، مراقبة وثيقة من البول والبول وسمات الأطفال،
الخامس، والقيود المناسبة على الأطعمة عالية من الكالسيوم، وتناول الأطعمة التي تحتوي على حمض الأكساليك الحرة مع الطعام المجاني والمزيد من الأغذية التي تحتوي على الأكسالات، عصير، والشوكولاته، وفيتامين B6 يمكن أن تؤخذ عن طريق الفم لمنع الحجارة،
السادسة، وتعزيز الرعاية الأولية للأطفال، وكثيرا ما يغير الملابس الداخلية، والرضع في كثير من الأحيان إلى تغيير الحفاظات، فورا بعد تنظيف البراز،
السابعة، إذا كنت تريد البلوز، وأفضل تستهلك خلال 4-5 ساعات خلال النهار أو في وقت النوم.

ثلاثة تم تشخيص حصى الكلى علاجها؟
يجري فرزهم لحصى الكلى هي صغيرة نسبيا، وليس هناك أعراض واضحة، والآباء إحضار أطفالهم للمراقبة المنزل، المستشفيات تتبع، وهناك سيتم اعترف أعراض واضحة إلى المستشفى للأطفال ذوي شديد، أول مستشفى تأخذ أو العلاج المحافظ، لا ندافع عن الجراحة. ولكن التفتيش من البول، ومكافحة العدوى، بحيث يتسنى للأطفال تمرير البول تفرز الحجارة، لا تأتي في المرتبة، والفشل الكلوي وغيرها من الشروط على الجراحة، ولكن ليس لعملية جراحية، ولكن من خلال عدسة أو مرآة علاج المثانة البولية .

الرابعة، وكيفية تشخيص الأطفال الذين يعانون من حصى الكلى؟
الكلى والجهاز البولي هي نظامين مختلفين تماما من جسم الإنسان لا يؤثر على الجهاز البولي تفرز الحجارة، وجيل قوي من الأطفال الذين ولدوا الكلى القدرة، إلا إذا كان الطفل الكلى نيابة عن الطلاب الفقراء، وحصى الكلى والشفاء غير معقدة بعد العلاج، يمكن استعادة وظائف الكلى الأطفال.

الخامسة، وكيفية منع حصى الكلى في الأطفال الرضع؟
الوقاية من حصى الكلى في الأطفال الرضع، وينبغي إيلاء الاهتمام لمياه الشرب، وشرب الكثير من الماء هو الوسيلة الأكثر فعالية في الوقاية والبروتين السيطرة، تناول السكر، لزيادة الاستهلاك الغذائي من الخضراوات الطازجة والفواكه والكالسيوم معقولة، وليس الإفراط في أخذ زيت كبد سمك القد، وإذا اعتبرنا الغذاء ذات الصلة إلى استخدام الأصلي من النظام الغذائي ينبغي تعليق. لا تبخل، يمكن أن تحجم يؤدي بسهولة إلى تركيز البول وزيادة نسبة حدوث الحجارة.

没有评论:

发表评论