2014年5月7日星期三

ما هي الأعراض المبكرة ل يوريمية ؟

لأن الكثير من الناس لا يهتمون بشكل خاص لبعض من الأعراض ، والذي غاب عن أفضل وقت لتلقي العلاج. في الواقع، على الرغم من أنها ليست واضحة جدا، لا يزال من الممكن العثور على دقيق الملاحظة الأعراض في وقت مبكر من يوريمية . نحن هنا متابعة Xiaobian ننظر في الأمر.

يجب أن يكون أداء النظام 1 لدم الأعراض المبكرة ل فقر الدم هو يوريمية .

بالإضافة إلى فقر الدم ، وسهلة النزف هناك، مثل كدمات ، الرعاف ، نزيف اللثة ، براز أسود ، وما إلى ذلك؛ وذلك لأن وظيفة يوريمية ، الصفائح الدموية والفقراء، و يمكن بسهولة أن دمرت ، جنبا إلى جنب مع الحماض يزيد هشاشة الشعيرات الدموية وغيرها من الأسباب السنة. بالإضافة إلى ذلك، في المتلازمة الكلوية ، وخصوصا عندما الكظرية العلاج الهرموني القشرة ، وربما يرجع ذلك إلى تثبيط عامل التخثر ضعفت أعلى متعددة النشاط عامل التخثر، نقص ألبومين الدم الناجم عن تركيز الدم ، والدم هو حالة يمكن أن تكون مفرط الخثورية بسهولة تخثر الأوعية الدموية .

2 روح النظام العصبي.

الخمول ، التعب ، والدوخة ، والصداع ، وفقدان الذاكرة ، والأرق ، قد يكون أطرافه خدر واليدين والقدمين وحرق و حكة في الجلد ، وحكة لا تطاق أطرافه حتى أقل يجب أن تتحرك في كثير من الأحيان ، لا يمكنك التوقف وغيرها من الأعراض المبكرة ل يوريمية . يمكن أن يحدث في وقت متأخر الخمول ، والتهيج ، والهذيان ، والهزات العضلات أو الوخز والتشنجات والغيبوبة . أسباب ، أعراض عصبية عقلية ، وربما أيضة الاحتفاظ نتيجة مشتركة من مغادرة المياه و عدم التوازن المنحل بالكهرباء ، الحماض الأيضي ، و ارتفاع ضغط الدم ، والآثار الجهاز العصبي ، و اعتلال الأعصاب المحيطية قد تترافق مع " العلاقة الاحتفاظ جزيئات ' على مدى كبيرة .

3 . اضطرابات استقلابية أعراض مرضى يوريمية وبدرجات متفاوتة من اضطرابات التمثيل الغذائي .

بسبب سوء التغذية ، وانخفاض تخليق البروتين ، إلى جانب فقدان البروتين في البول ، والكثير من المرضى الذين لديهم نقص بروتينات الدم الهامة و فقدان الوزن ، وانخفاض مستويات الدم من الأحماض الأمينية الأساسية ، والأحماض الأمينية الأساسية ليست هي الأكثر مرتفعة. بالإضافة إلى ذلك، غالبا ما يكون مرضى اليوريمي الدهون ، وخاصة أخرى، الدهون الثلاثية مرتفعة ستزيد تصلب الشرايين. الدهون ، ولكن نتيجة لل اضطرابات التمثيل الغذائي للدهون .

没有评论:

发表评论