2014年5月7日星期三

ما هو يوريمية

أورميا ليس مرضا مستقلا ، ولكن كانت هناك مجموعة متنوعة من أمراض الكلى المتقدمة متلازمة سريرية ، هو الفشل الكلوي المزمن التدريجي في نهاية المرحلة . في هذه المرحلة ، بالإضافة إلى الماء والكهارل الأيض و التوازن الحمضي القاعدي ، ولكن نظرا ل وجود عدد كبير من المركبات في الاحتفاظ الجسم ، ويقدم مجموعة واسعة من الأعراض الجهازية الجهاز الهضمي والقلب والرئتين والأعصاب والعضلات و الجلد والدم و هلم جرا . هذا هو المدى يوريمية الأداء السريري من هذا المنظور والحديث. وبالتالي ليس فقط تشخيص الطبيب ملزم ااا والقيم الكرياتينين تقاس وفقا ل هي أعراض التسمم الجسم الخاصة أكثر أهمية التي تظهر لتحديد المريض ، التشخيص لا يمكن أن يكون بسهولة تحت الارض " يوريمية " و يجب أن لا تزيد المريض العبء الأيديولوجي .

الطب الصيني يعتقد أن يوريمية بسبب تغويز الكلوي لا يحق له ، وليس من البول خارج سحابة الملبدة ، غائم الإصابة إقامة الشر في جميع أنحاء الجسم تجاوزات المرضية في تلخيصها على النحو : آلاف سحابة الشر من الطحال والمعدة إلى أسفل؛ سحابة لينغ الشر القلب ، أغلقت سحابة الشر كتلة التفكير ؛ الشر عكر تجاوزات في الجلد وهلم جرا.

أعراض يوريمية

1 ، وأعراض الجهاز الهضمي هي Oue ، وضعف الشهية، و الإسهال أو الإمساك، و الفم لديه Niaowei ؛

2، و أعراض الجهاز القلبي الوعائي من ارتفاع ضغط الدم وقصور القلب الاحتقاني ، اليوريمي التهاب التامور ، وأمراض القلب ؛

3 الأعراض ، وفقر الدم ، ونظام الدم هي الميل نزيف كبير ؛

4، أعراض عصبية تظهر الأعراض في وقت مبكر من الاضطرابات العصبية والعضلية ، واعتلال الأعصاب المحيطية متعددة الحافة ، في وقت متأخر اليوريمي الدماغ ؛ شفط تقريبا أعراض الجهاز اليوريمي الالتهاب الرئوي ؛

5، قد تظهر على الجلد وحكة في الجلد و كريم اليوريا. أيضا كثيرا ما يكون مصحوبا الحماض الأيضي و فرط بوتاسيوم الدم أو نقص بوتاسيوم الدم الآن، الكالسيوم ، الفوسفور وغيرها من الأداء العالي .

تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم مما سبق يمكن توحيد الأداء، ولكن التجربة السريرية في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن، و أداء كل أعراض الفردية ليست هي نفسها ، مع بعض أعراض هذا النظام، في حين أن آخرين لديهم أعراض متعددة .

没有评论:

发表评论