2014年5月21日星期三

موه ما هي الأعراض الرئيسية ؟

ما هي أعراض المرضى الذين يعانون من موه الكلية ؟ هذا هو الكثير من المرضى الذين يعانون من موه تريد أن تعرف. خبراء أذكر موه ضرر كبير على صحة المريض، فقط لمعرفة المزيد من المعرفة من موه الكلية ، في حالة تأهب في وقت مبكر ، وفهم حالتهم، ويمكن العلاج المبكر يقلل من ضرر. ما يلي Xiaobian لإدخال أعراض بسيطة في المرضى الذين يعانون من موه الكلية ، وآمل لمساعدتكم.

واحد من أعراض موه الكلية : ألم

موه الكلية في المرضى الذين يعانون من آلام أسفل الظهر هي الأعراض الأكثر أهمية. أعراض واضحة في كثير من الأحيان في إعاقة مزمنة ، أظهرت الخصر فقط مملة. انسداد معظم الحادة من آلام أسفل الظهر قد تظهر واضحة أو نموذجية المغص الكلوي . على الرغم من أن هناك مرضى الفردية مع انسداد الثنائية الحادة أو إعاقة كاملة، ولكن لا يشعر بالألم .

أعراض موه الكلية ثانيا : توسيع الكلى و الشامل في منطقة البطن

موه الكلية الانسدادي المزمن بسبب تورم يمكن أن يسبب الكلى أو كتلة في البطن، و ليس لديها المريض بالضرورة أعراض أخرى ، وعرقلة طويلة الأجل واضح الشامل الكيسي البطن .

ثلاثة أعراض موه الكلية : بيلة دموية

تسبب انسداد المسالك البولية العلوي بيلة دموية ليست شائعة ، ولكن في حالة حدوث انسداد بسبب الحجارة أو أورام في الكلى مغص ولكن أيضا بيلة دموية . في حالات انسداد جزئي لأداء عرقلة متقطعة ، ثم زيادة كمية البول عند حدوث مغص بعد ، ويمكن أن يسبب بيلة دموية . عندما يكون هناك عدوى ثانوية ويمكن أيضا أن تترافق مع بيلة دموية أو بيلة قيحية .

أربعة أعراض موه الكلية : تورم

موه الكلية ، وتركيز البول في مرضى الكلى لأن أي صف ، والمريض عادة ما يظهر تورم في الوجه ، وذمة الجفن واضحة بشكل خاص.

没有评论:

发表评论