2014年5月16日星期五

ما هو التهاب الكلية الذئبة الحمامية الجهازية

ما هو التهاب الكلية الذئبة الحمامية الجهازية ؟ الحشد المريضة ، العديد من المرضى لا يفهمون النظامية التهاب الكلية الذئبة الحمامية ، شياو بيان هنا أن أعرض لكم .

مرضى الذئبة الحمراء يعانون من مرض الكلى في الذئبة الحمامية الجهازية غير شائعة جدا ، و الذئبة الحمامية الجهازية هي الأكثر شيوعا التهاب الكلية وأمراض الكلى، وفقا لملاحظات سريرية ، فإن 70 ٪ من المرضى الذين يعانون من الذئبة الحمامية الجهازية المتبقي يمين تلف الكلى يحدث ، يظهر الوقت فقط مختلفة. بشكل عام ، الذئبة الحمامية الجهازية إصابة الكلى عموما في وقت متأخر نسبيا ظهور الذئبة الحمامية المجموعية أكثر في غضون ستة أشهر لتظهر عامين. ولكن هناك أيضا يبدأ مرض الكلى الذئبة كما ذمة، و بروتينية. لذلك يجب علينا أن نكون في حالة تأهب ل ظهور الذئبة الحمامية الجهازية اعتلال الكلية بعد التشخيص ينبغي أن ترصد بدقة عدد من علامات الفشل الكلوي والأداء.

وينقسم الفشل الكلوي في الذئبة الحمامية الجهازية في :

① نوع المتلازمة الكلوية ، على غرار التهاب الكلية الحاد ؛

② نوع متلازمة الكلوية ، على ما يبدو متورما ، وكميات كبيرة من البروتين في البول، و نقص ألبومين الدم ؛

③ التهاب الكلية المزمن ، ونوع ضعف الكلى، التهاب كبيبات الكلى المزمن مماثلة ل مع وذمة، و بروتينية ، بيلة دموية ، ارتفاع ضغط الدم ، والثابتة ، يرافقه فقر الدم، و اختلال وظائف الكلى ، يمكن أن يحدث في فترة قصيرة نسبيا من يوريمية .

④ نوع الراديكالية ، وقد وضعت حالة المريض بسرعة، حمى عالية، بروتينية ، بيلة دموية ، وزيادة خلايا الدم الحمراء يلقي ، وانخفاض حاد في وظائف الكلى .

الذئبة الحمامية تنتمي أمراض المناعة الذاتية الروماتيزمية ، والتشخيص المبكر و العلاج المبكر هو المفتاح ل علاج هذا المرض ، وذلك بعد ويجب أن يعامل تشخيص الذئبة الحمامية الجهازية في أقرب وقت ممكن من أجل الفوز نفسه التكهن جيدة.

没有评论:

发表评论