2014年5月22日星期四

رجل خمسة إجراءات يمكن أن تمنع الكلى

الأولى ، وفرك باطن القدمين يوميا

فرك يديه النخيل لفرك يساره القلب القدم ، وفرك قدمه اليسرى إلى القلب الأيمن، عاجلا أو آجلا، واحد 300 مرات فرك أسفل.

الثانية ، مجموعة من تمارين بسيطة للقيام كل يوم ( إذا كان لديك الوقت، يمكن أيضا أن تفعل ذلك عدة مرات )

1 قدمين بالتوازي مع ذلك، الكتف مسافة القدم العرض، الجبهة البصرية، و تدلى ذراعيه بشكل طبيعي ، والنخيل الملصقة على كو فنغ والأصابع مفتوحة بشكل طبيعي. رفع كعب ، والتنفس المستمر 9 مرات .

2 دور كعب ، يستنشق وببطء خفض عيني القرفصاء، تتحول تدريجيا الى الوراء الأولين، فم النمر على الكاحل ؛ اليد عندما يكون قريبا من الأرض، أصعب قليلا للقبض قبضة ( استيعاب الأشياء لها معنى ) ، وتمتص ما يكفي من الهواء .

3 . التنفس ، ارتفع الجسم تدريجيا ، والأيدي تدلى ، القبضة تدريجيا.

4 . التنفس ، وقفت الهيئة على الاهتمام، و ذراعيه تطور خارج ، وقبضة إلى الأمام، المرفقين تقلص من كلا الجانبين من ضعف، ولكن من الصعب على الجسم و رفع كعب ، و الرافعة للشرج ، والتنفس .

الثالث ، لا ممارسة تقلص الشرج كل يوم

الاسترخاء ، والتنفس بشكل طبيعي ؛ التنفس، و يفعل العمل الشرج، يستنشق للاسترخاء ، وكرر حوالي 30 مرات.

الرابع ، الخصر التدليك كل يوم

اليدين لفرك ، النخيل الحرارة ، وضعت إلى الخصر في كلا الجانبين ، والنخيل على الجلد، و تدليك الخصر إلى أسفل، إلى أن يصل الحرارية. في الصباح والمساء ، كل منها حوالي 200 القادم.

الخامس ، ولعب الكرة كل يوم

تاي تشي ممارسة ، ويفضل في الحديقة الهواء النقي في الصباح الباكر ، والأشجار، ماء والمضي قدما.

21:00 قدم معظم الكلى

ويعتقد الطب الصيني أن يتم إحضارها باطن معا في بداية و نهاية كل خط الزوال ، وتوزيع أكثر من 60 نقطة و مع الأعضاء البشرية ، والمناطق العاكسة الجهاز متصلة، المقابلة ل أعضاء الجسم . هناك شو أقدام النشطة ، وتحسين الدورة الدموية. معظم الناس يعرفون أن قدم جيدة ، ولكن هناك الكثير من الناس لا يعرفون أقدامهم في فترات زمنية مختلفة ، ودور مختلف قليلا. إذا كنت ترغب في حماية الكلى ، فإن أفضل خيار عند حوالي 21:00 القدمين، على أفضل النتائج.

لماذا 21:00 قدم معظم الكلى

اختار الكلى هذا الوقت ، وذلك لأن هذا الوقت هو تشي الكلى ضعيفة نسبيا ساعة ، وعند هذه النقطة أقدامهم بعد الزيادات الجسم الحرارة، و تمدد الأوعية الدموية ، ويساعد الدورة الدموية ، وبالتالي تعزيز الدورة الدموية . وفي الوقت نفسه، خلال اليوم ويوم واحد من الأعصاب متوترة، والكليتين يوم من العمل الشاق ، يمكنك أن تكون مرتاحا تماما و ينظم بالكامل من قبل قدم في هذا الوقت ، والناس سوف تشعر بالراحة لذلك .

" يمكن أقدام الساخن تلعب ليس فقط دور الكلى الكبد مينغ ، وكذلك تساعد على تحسين نوعية النوم. " إذا قدم Paowan ، و بعد ذلك بضعة تدليك القدم السليمة ، والدورة الدموية هي أفضل للجسم والأجهزة و الجهاز أيضا أفضل الحصول على مزيد من التعديل. بعد حمام القدم ، واقترح أي أنشطة أخرى، وهي تنام كل بضع دقائق ، والكلى أفضل

没有评论:

发表评论