2014年5月26日星期一

الضرر وعلاج الكيسات الكلوية

عرض
الخراجات واحد ليس لديهم أعراض ، وفقط عندما تصبح كبيرة ، مما تسبب في آلام أسفل الظهر ، وسوف يكون ظهور الأعراض. يحدث عندما كيس واحد ، وأحيانا يكون لديك لمسة إصبع البطن كتل لينة . أمراض الكلى المتعدد الكيسات تسبب أحيانا بيلة دموية ( دم في البول ) ، أو التهاب الحويضة والكلية المتكررة. في معظم الحالات، لا تظهر أعراض للمرض الكلى المتعدد الكيسات ، إلا إذا حلت محل الكيس أخيرا أنسجة الكلى كثيرا ، مما تسبب الفشل الكلوي المزمن. عندما ويتسبب هذا المرض عن طريق الفشل الكلوي المزمن إلى هذه النقطة عندما بدأت الأعراض بالظهور .
الخراجات الكلى وعادة ما تكون في سبب آخر للقيام التفتيش التي يمكن العثور عليها . العديد من المرضى الذين يعانون من الكيسات الكلوية لا يعرفون أن لديهم هذا المرض. ومع ذلك ، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات شديدة نادرة للغاية. في الولايات المتحدة، ويتسبب حوالي 2 ٪ من مرض الفشل الكلوي المزمن من قبل الكيسات الكلوية .
ضرر
الخطر الوحيد هو الكيس الكلى واحدة قد تتطور إلى كيسة الخبيثة ، ولكن هذا نادرا ما يحدث ، يمكن أن أمراض الكلى المتعدد الكيسات تؤدي إلى الفشل الكلوي المزمن ، ولكن هذا الوضع النادر على حد سواء.
عملية
إذا كنت تعاني من الوحدة الكيسات الكلوية ، وغالبا بسبب أمراض أخرى عندما تم اكتشاف الشيك. كما الكيس قد يكون السرطان ، لذلك الأطباء سوف اقول لكم للخضوع ل مزيد من الفحص - مثل الموجات فوق الصوتية ، وحتى لا تجذب جراحة الكيس ( كيس الأطباء استخدام إبرة) ، القيام به التفتيش داخل السائل الكيس. بعد تنفيذ الكيسات الكلوية جذب الجراحة التخدير الموضعي ، والمرضى وعادة ما تكون غير مؤلمة . إذا كانت نتائج علم الخلايا السوائل الكيس في جميع العادية، و الكيس العملاقة لم توسيع كافية للتسبب في تلف الكلى أو يسبب الانزعاج الشديد ، وعادة لا تحتاج مزيد من العلاج.
الأطباء قد يتم تدقيق الخاص أنواع أخرى من الأمراض ، حدث لي لتجد أن كنت تعاني من مرض الكلى المتعدد الكيسات ، ولكن إذا كنت تعرف شخص ما في منزلك تعاني من هذا المرض ، وينبغي لك ولعائلتك استشارة الطبيب مكان وجوده . من أجل منع المشاكل التي قد تحدث في المستقبل ، يجب أن يكون لديك فحوصات طبية منتظمة. حتى عندما يجب عليك ان تذهب تحقق الجسم، و كنت أعتقد أن كل شيء على ما يرام، ينبغي أن تلتزم ، لأنه، إذا كان تطور الخراجات الكلى قد يسبب الخبيثة. كنت أفضل أن تكون هناك حالة تأهب في وقت مبكر ل تكون منعت في الوقت المناسب.
علاج
الكيسات الكلوية غير مؤلم و حميدة لا تحتاج إلى علاج ، ولكن إذا كان الكيس يصبح أكبر وأكبر ، مما يؤدي إلى الألم، أو إذا وجدت الكيس هو الخبيث ، وكنت غالبا ما تحتاج العلاج الجراحي ، و استئصال الكلية الآفات. وعادة ما تعتبر إزالة الكلى باعتباره عملية جراحية بسيطة ، انها فقط الكلى يمكن للمرء أن يعيش حياة طبيعية وصحية. لأن الكلى صحي يمكن أن تحمل بسهولة كليتين العمل.

أمراض الكلى المتعدد الكيسات لا يوجد لديه علاج محدد . إذا تم اكتشاف كيس في وقت مبكر، و تلقت منذ الشيكات العادية أو الفحص الطبي ، الطبيب قد يكون قادرا على علاج الفشل الكلوي المزمن في نفس الطريق ، وتأخير الفشل الكلوي التدريجي.

没有评论:

发表评论