2014年5月25日星期日

ما هي العوامل التي يمكن أن تسبب حصوات الكلى يحدث

حصى الكلى هي الحجارة المشتركة ، وحدوث زيادات المرض مع زيادة الضغط الناس ما هي الحياة يتزايد باستمرار ، وكثير تريد أن تعرف ما من حدوث حصى الكلى هو السبب، وأعتقد أن هناك العديد من أصدقائي لا يفهمون حصى الكلى تسبب ، ونحن هنا نلقي نظرة على ما مسببات حصى الكلى.
أولا، لا يتناولون وجبة الإفطار .
الآن الكثير من العمال ذوي الياقات البيضاء للتكيف مع الحياة وسرعة وتيرة يحتاج ، في كثير من الأحيان على حساب الإفطار على البقاء في الشكل. و أنهم لا يعرفون ، وبعد ليلة من النوم، و يحتاج الجسم لتجديد في الإفطار، 30 ٪ من الطاقة الطاقة المخزونة على مدار اليوم ، لا يتناولون وجبة الإفطار ، سوف يؤدي إلى ترسب على المدى الطويل الصفراوية في المرارة و الأمعاء و إفراز حمض المعدة ، والصفراء ، والتي تحفز التهاب المعدة والمرارة وحصى الكلى .
الثانية ، و نقص مياه الشرب وممارسة الرياضة.
العمال ذوي الياقات البيضاء الإناث الحديثة تميل إلى يعانون الضغوط التنافسية أكبر بكثير من الرجال ، وغالبا ما لا يشعر بالعطش قبل حضور الشرب. في كثير من الأحيان مقارنة مع الرجال ، والنساء أكثر عدم ممارسة الرياضة. تراكب هذين العاملين ، إذا شهدت أكثر أشهر الصيف الحارة ، والجسم من المياه تتبخر بشكل أسرع ، وتقليل كمية البول وترسب البول وضوح الشمس ، وسهلة لتشكيل حصوات الكلى.
الثالث ، والنظام الغذائي غير النظامية .
العديد من النساء ذوي الياقات البيضاء في كثير من الأحيان اتباع نظام غذائي خاطئ. اشتعلت الغداء يأكل ما . في بعض الأحيان مجرد أكل الشوكولاته لتناول الطعام . كما يعلم الجميع ، وتناول التغذية غير متوازن وسهلة لكسب الكلى و البول الكالسيوم ، الأكسالات ، وتكوين حمض اليوريك زيادة عموما ، إن لم يكن إزالتها فورا من الجسم ، فمن السهل لتشكيل حصوات الكلى.
الرابعة ، والحياة الليلية المفرطة.
الحياة الليلية الحديثة النساء ذوي الياقات البيضاء هي عادة ما تكون أكثر في كثير من الأحيان ، وغالبا مع مجموعة متنوعة من عملاء ترفيهي ليلا بعد العمل ، لا وقت سيكون حوالي مسلية الزملاء والأصدقاء إلى الذهاب إلى أماكن ترفيهية أو الكاريوكي موافق ، ولكن الإسراف في شرب القهوة ، والكحول ، وما يمكن أيضا أن يسبب حصى الكلى.

الخامس ، والعواطف السلبية .
امرأة بيضاء الشباب الحديثة في وجهه، " الموضة" إغراءات الحياة ، فإنه سوف ينتج مزاج غير مستقر ، في حين أن المرأة هي الخصائص الوجدانية على الأرجح، سوف تضخيم هذه المشاعر ، مثل طويل الأجل في المزاج المكتئب ، ونظام المناعة في الجسم أن تؤثر ، مما تسبب حصى الكلى.
و ساعد أعلاه تقديم سبب لأمراض الكلى ، ونحن نريد أن تكون مفيدة ، ويجب أن يكون المريض الكشف في الوقت المناسب من المرض، والحاجة لتلقي العلاج في وقت مبكر، لعلاج هذا المرض، و يمكن للمريض اختيار ل تشخيص وعلاج مستشفى بكين هنغ آمل المرضى سيتعافى بسرعة.

没有评论:

发表评论