2014年5月12日星期一

العلاج الأساسي لل يوريمية

وتتمثل المهمة الرئيسية في الكلى ، بما في ذلك :
    1، أداء عملية التمثيل الغذائي في مجموعة متنوعة من النفايات المتولدة ؛
    2 ، للحفاظ على المياه الجسم، المنحل بالكهرباء و التوازن الحمضي القاعدي ؛
    3 ، لإنتاج مجموعة متنوعة من الهرمونات تؤثر على الجسم كما الإريثروبويتين ، وفيتامين D3 نشطة وهلم جرا. أورميا هو أداء مجموعة متنوعة من أمراض الكلى المتقدمة، وظيفة الكلى قد خسر في الأساس ، و خسارة لا رجعة فيه وظائف الكلى بعد الهيئة لديها مجموعة متنوعة من النفايات الأيضية والتي لا يمكن تفريغها السموم ، من خلال استبدال العلاج الكلوي للمرضى البقاء على قيد الحياة .
    حاليا العلاج ببدائل الكلوي (أي علاج يوريمية ) وتشمل : غسيل الكلى ، غسيل الكلى البريتوني و زراعة الكلى . غسيل الكلى هو دم المريض و ديالة مع إدخال الأغشية مديال على كلا الجانبين ، وإزالة الدم من خلال غشاء نصف نفوذ مضيعة التمثيل الغذائي وتصحيح بالكهرباء و التوازن الحمضي القاعدي و مسح الجسم من الماء الزائد . غسيل الكلى قد يحل محل جزئيا وظائف الكلى ، هو علاج يوريمية تطبيقها على نطاق واسع .
    تطبيقات الغسيل البريتوني باعتبارها ملكا الغشاء البريتوني غسيل الكلى في الجسم لتنقية الدم. السائل الغسيل البريتوني في جسم المريض ، ثم يتم تفرز الدم من السموم و الماء الزائد في تجويف البطن من خلال ديالة البريتوني. المتغيرة باستمرار توقيت أو ديالة البريتوني ، لتنقية الدم من الغرض. هو مزروع جراحيا زرع الكلى الكلى الآخرين جسم المريض اليوريمي على العمل . الكلى مزروع يمكن أن تحل تماما وظائف الكلى وفعالية العلاج يوريمية هو أفضل، و أقل تكلفة من العلاج على المدى الطويل ، ومن المسلم به حاليا باعتبارها أفضل علاج يوريمية .

ولكن مع الوسائل الطبية اليوم ، وإذا كانت قاعدة يمكن أن يكون مزيجا من الطب الغربي و ، ثم التأثير سيكون العلاج أكثر وضوحا من يوريمية ، وذلك لأن الطب الغربي هو فعالة جدا من حيث التطهير و السيطرة على المرض ، والطب الصيني فعال جدا في علاج و بالإضافة إلى ركود أعلاه إذا كان مزيج من الاثنين معا ، فإن علاج يوريمية لا تكون مرهقة جدا و معقدة ، و تأثير واضح .

بطبيعة الحال ، إن عاجلا أو يوريمية اكتشف عاجلا علاج أفضل ، لذلك إذا كان لديك بعض الأعراض المرتبطة بأمراض الكلى ، ثم أنها سوف تذهب إلى المستشفى لإجراء الفحوصات ، لا تأخير المرض ، لا يفضي إلى الانتعاش و العلاج من مرض جسدي .

没有评论:

发表评论