2014年5月19日星期一

مرضى اليوريمي برنامج تكييف الغذائية

حمية برنامج تكييف المريض اليوريمي و ؟ أورميا هو المعروف باسم نهاية مرحلة الفشل الكلوي المزمن ، والفشل الكلوي المزمن عند دخول يوريمية ، وظيفة الكلى قد حدث ضرر لا رجعة فيها شديدة. للمرضى اليوريمي ، وبطبيعة الحال السريرية العلاجية للغاية، و تكييف نظام غذائي واحد هو العلاج الضروري ولكن الثانوية.

1، كمية بروتين

للمرضى اليوريمي ، والحاجة اليومية إلى إضافة كمية معينة من البروتين، و البروتين هو أفضل مع كمية عالية من البروتين والأحماض الأمينية الحركة، مثل الأسماك ، في محاولة ل تجنب تناول الخضروات البروتين تكملة الحجم اليومي ل حوالي 50G . من خلال استكمال هذه البروتينات ، سواء لتلبية استقلاب الأحماض الأمينية المطلوبة ، ولكن أيضا لتجنب الإفراط في تناول البروتين تزيد من عبء وظيفة الكلى.


2 ، كمية كافية من فيتامين

مرضى اليوريمي يجب أن نحافظ على كمية كافية من فيتامين ، والفيتامينات ضرورية ل أنزيم الأيض البشري . مرضى اليوريمي يجب تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات ، ويفضل عن طريق تناول الفواكه و الخضار لتكملة ، إلى الفواكه و الخضروات تحتوي على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والفواكه و الخضروات و نسبة عالية من الألياف وثانيا ، يمكنك الحفاظ على البراز والحد من الجهاز الهضمي قنوات التحفيز.

3 ، والسيطرة على كمية من الماء والشوارد

العديد من المرضى الذين يعانون من يوريمية تظهر المياه و عدم التوازن المنحل بالكهرباء ، وبالتالي يجب أن يكون عنصر تحكم خطيرة من الماء والكهارل المدخول. يجب السيطرة على كمية الملح اليومية 2-3 جرام ، وتجنب الإفراط في تناول الملح ، وزيادة ذمة. في حين أن العديد من المرضى اليوريمي بسبب العلاج على المدى الطويل مدر للبول ، وغالبا البوتاسيوم والكالسيوم و البوتاسيوم و الكالسيوم ينبغي أن تكون مناسبة لتناول الطعام .

没有评论:

发表评论