2014年5月10日星期六

علاج يوريمية

عندما تنخفض وظائف الكلى إلى أقل من 5-10 في المئة من الفشل الكلوي ، والنفايات سوف تتراكم في الجسم ، والتعب ، وفقدان الشهية ، والغثيان ، والتقيؤ ، وذمة ، وفقر الدم ، وارتفاع ضغط الدم، و العصب أو العظم الآفات والأعراض وغيرها من الظواهر ، ولكن أيضا يعاني من يوريمية .

الصغيرة الصينية العلاج الاختراق الطب، هو القرن 21 ، ولادة من العلاج العلمي ، واستخدام التكنولوجيا العالية ، وتجهيز الطب الصيني التقليدي الطب المبني على الصغرى ، والطب الصيني التقليدي لعلاج الكلى حمل بالموجات فوق الصوتية الدقيقة من خلال الجلد ، الدم ، الكلى دورا مباشرا الزوال في موقع الآفة. عن طريق الدم ، ركود الدم ، الخام إصلاح الكلى ثلاث خطوات جديدة .

زرع الكلى. المعروف باسم " زرع " ، وعموما لا قد كسرت الكلى الأصلي إزالتها، ولكن فقط في الكلى زرع الحوض الجديد (أقارب الكلوي أو ميتا للتبرع الكلى) . مقارنة مع غسيل الكلى وزرع الكلى يطيل حياة أفضل ؛ أيضا تحسين فقر الدم ، والاعتلال العصبي ، العظمي الكلوي و الوظائف الإنجابية ، بحيث المرضى يمكن مقارنة إلى الحياة الطبيعية ، وتكاليف و أيضا تخفيف العبء على أفراد الأسرة لرعاية غسيل الكلى على المدى الطويل.

غسيل الكلى البريتوني. المرضى يجب القسطرة الأولى وضعها في تجويف البطن ، وذلك ل تسهيل و يؤدي تصب في ديالة . لأنه يستخدم تم تغيير كيس من البلاستيك أربع مرات في اليوم ، وخلالها استخدام البريتوني على " الانتشار " و " الترشيح الفائق " تأثير، يمكن للمريض التحرك بحرية ، ما يسمى استمرارية الغسيل البريتوني المتنقلة . ومع ذلك ، وأمراض الرئة المزمنة ، ومرضى الفتق ، التصاقات في البطن بعد الجراحة أو فغر القولون ليست مناسبة لاعتمادها. علاوة على ذلك، أثناء العلاج من الإصابة البريتوني و القسطرة وتجدر الإشارة إلى المشاكل.

غسيل الكلى . العلاج الكلوي استبدال ، والمعروف باسم " غسيل الكلى ". في الواقع، فإن الغسيل الكلوي ليست حقا لغسل. بدلا من ذلك، يتم إدخال دم المريض غسيل الكلى القذرة ( غسيل الكلى ) " مديال " آلة ، مع الألياف المجوفة في " غشاء نصف نفوذ " الميزة، و ديالة (شراب غسيل الكلى ) على " الانتشار " ( تصريف النفايات و الصرف بالكهرباء ، ودرجة الحموضة ) و " الترشيح الفائق " ( الجفاف ) بعد آثار اثنين، ثم تنظيف الرصاص في الدم مرة أخرى إلى الجسم .

عملية Huoxuetongluo . هذه العملية هو إزالة ذمة الكلى مفرط الخثورية الدولة ، وتعزيز الدورة الدموية، وتسريع تصريف الماء السائل ، وتحسين تدفق الدم الكلوي ، وتحسين وظائف الكلى . منذ الدواء له التكيف في اتجاهين ، و الصغرى، و الطب الصيني للقضاء على بروتينية و هدأت ذمة له أيضا دورا كبيرا.

بعد العلاج أعلاه ، كما لو كان مريضا اليوريمي ولدت من جديد ، و استعادة وظيفة الكلى ، وتحسين وظيفة فسيولوجية . التعديل الشامل ، حتى أن الحالة المادية لل تحسن المريض بشكل عام.

没有评论:

发表评论