2014年5月23日星期五

مرض السكري هو قاتل محترف التهاب الكلية المرضى

علاج التهاب الكلية عاجلا ، وأفضل تأثير ، والاكتشاف المبكر هو مفتاح التشخيص المبكر والعلاج من التهاب الكلية . كل أعراض المريض ظهرت للمرة الأولى في الكلى يمكن أن تختلف ، في كثير من الأحيان لأنه لا يوجد محددة، غالبا ما يتم تجاهلها أو خاطئة لمرض شعبته . للاهتمام الكامل للمجموعات المعرضة للخطر، تاريخ عائلي من التهاب الكلية المزمن الذين هم في خطر كبير من حدوث التهاب الكلية ، لديهم شعور من الفحص المبكر والكشف المبكر . المرضى يجب اصدقاء الطبية دائما ، فهم كلاهم ، بروتينية ، مرتفعة اليوريا والنيتروجين في الدم أو تغيرات الكرياتينين في المركز، من أجل فهم حالتهم والعلاج الطبي في الوقت المناسب.

الخبراء ، ومرض السكري هو القاتل الصامت الكلى . وفقا للاحصاءات، في مرضى السكري ، 40-50 ٪ من الناس في نهاية المطاف سوف تطور اعتلال الكلية السكري ، ثم تطورت إلى يوريمية . اعتلال الكلية السكري هو واحد من المضاعفات الرئيسية الثلاثة من مرض السكري، و أمراض القلب و الأمراض الدماغية الوعائية هو أحد أهم أسباب وفاة المصابين بداء السكري .


في أوائل اعتلال الكلية السكري، و بروتين البول و أكثر سلبية ؛ بروتينية السريرية ، بروتين البول إيجابية باستمرار ؛ مثل الوصول إلى الفشل الكلوي المتقدمة، قد تظهر الأعراض تدريجيا يوريمية . لذا ، يجب على الناس مع مرض السكري تحقق بانتظام البول و البول معدل إفراز الزلال ، وبخاصة في المرضى الذين لديهم تاريخ من مرض السكري لأكثر من خمس سنوات ، وينبغي اختبار سنويا على الأقل ، أو أكثر من 2 مرات 2 مرات.

جزء من مرضى السكري يعانون أيضا من أمراض الكبيبي غيره من ضروب المعاملة في هذا الوقت، و اعتلال الكلية السكري هو مختلف تماما . وبالتالي مرضى السكري مع بروتينية ، وينبغي أن يكون اختصاصي الأمراض الكلى للتحقق ، والتشخيص المبكر والعلاج المبكر.

حذر خبراء : السيطرة على مرض السكري ، وذلك أساسا عن طريق العلاج الغذائية، و ممارسة الرياضة البدنية المناسبة ، والأدوية ، ورصد الجلوكوز في الدم، مرض السكري الذي التعليم " خمس عربات " العنق والرقبة . الوقاية من اعتلال الكلية السكري ، والشيء الأكثر أهمية هو السيطرة على نسبة السكر في الدم ، والقيود المناسبة على البروتين ؛ الدهون مجتمعة على التحكم بنشاط نسبة الدهون في الدم ، وينبغي التحكم في ارتفاع ضغط الدم بنشاط ضغط الدم ، وتحسين عادات المعيشة، و ممارسة التمارين الرياضية المناسبة ، ومراقبة الوزن ، والمدخنين يجب الإقلاع عن التدخين.

没有评论:

发表评论