2014年5月10日星期六

أورميا التي تسببها العوامل

الوضع الراهن اليوريمي أمر مثير للصدمة ، في حاجتنا ل غسيل الكلى أو زرع الكلى وكان المرضى اليوريمي مرحلة إنهاء فقط أكثر من 130 مليون شخص ، هو غسيل الكلى الاصطناعية، و غسيل الكلى هو أن يقول الناس، ببساطة ، أن الجسم و الرصاص في الدم إلى جهاز غسل الكلى ، والدم لإزالة النفايات الأيضية السامة ومن ثم إعادتها إلى الجسم ، بحيث آلات غسيل الكلى تحل محل وظيفة الكلى إزالة السموم. جراحة زرع الكلى بالإضافة إلى التكلفة العالية ل نقص خطير في الكلى بعد زرع الأدوية المضادة لل رفض هي أيضا مكلفة للغاية .

1، 15 ٪ من مرضى ارتفاع ضغط الدم مباشرة في يوريمية . إحصاءات عام 1998، 10 ٪ من المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم من مجموع السكان ، وهذا هو القول ، كل 10 أشخاص سيكون لدينا مرضى ارتفاع ضغط الدم ، منها 1.5 الأفراد تصبح مرضى اليوريمي .

2،30 ٪ من الناس يعانون من مرض السكري هو نتيجة مباشرة ل مرض السكري اليوريمي . تشير الإحصاءات الأخيرة أن عدد السكان لدينا ، و 4320 شخصا القائمة مع مرض السكري، و ضعف تحمل الجلوكوز 5،064 الناس، سواء من و لل 93840000 . وبعبارة أخرى ، فقط لأن بلادنا وحدها ، حوالي 13 مليون مريض السكري مع يوريمية يوريمية و أكثر من 15 مليون من السكان المعرضة للخطر .

3، و الكلى هي السبب الرئيسي يوريمية ، النتيجة النهائية ل جميع أمراض الكلى المزمنة هي يوريمية . هذا هو السبب الرئيسي ل التهاب الكلية المزمن ، يوريمية في التسبب في المرض، و التهاب كبيبات الكلى المزمن ( 55.7 ٪ ) .

4 ، وعدوى المسالك البولية أو التهاب المسالك البولية. وفقا للاحصاءات، فإن حالات عدوى المسالك البولية 0.23 ٪ من الذكور ، وكان الإناث 2.37٪ . يمكن أن يكون الرجال والنساء بهذا المرض ، وخاصة النساء المتزوجات في سن الإنجاب هو شائع في بلادنا ، التهاب الحويضة والكلية المزمن ، يوريمية هو العامل الثاني ، وهو ما يمثل 21.2 ٪ .

5، تسببت في المخدرات درجات سمية متفاوتة. تشير الدراسات إلى أن حوالي 25٪ من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي و التسمم الكلوي لل ذات الصلة بالمخدرات.

6، مع المرتبطة بالعمر . 10 ٪ من مجموع السكان المسنين في عام 2025 ، والناس سوف تزيد أعمارهم عن 60 تصل إلى 19.3 ٪ . في الفحص البدني وجدت أن 17.3 ٪ من كبار السن معاناة من أنواع مختلفة من أمراض الكلى ، وفي المرضى في المستشفيات ، وشكلت معاناة المسنين من أمراض الجهاز البولي عن 3.4٪ -6.3 ٪ ، والذي هو السبب الثامن للوفاة في المرضى المنومين المسنين.

7، يوريمية التي تسببها عدوى فيروس نقص المناعة البشرية آخذ في الارتفاع. لهذا السبب يمثل الآن 1 في المئة من الحوافز يوريمية .

هذه هي العوامل الرئيسية المرتبطة يوريمية ، ولكن سبب يوريمية من ذلك، هناك أسباب أكثر شيوعا من الذئبة الحمامية الجهازية ، فرفرية ، فرط حمض يوريك الدم ، المايلوما المتعددة ، عقيدية العقيدي ، حبيبي فيجنر ، و التصلب الجهازي ، التهاب الشغاف الجرثومي تحت الحاد ، تليف الكبد.

没有评论:

发表评论