2014年5月22日星期四

الكلى أربعة بساحر تناول الطعام خارج الكلى صحية

الكلى هي واحدة من أهم أجهزة الجسم ، هي أيضا واحدة من أكثر المحتاجين للحماية الأعضاء البشرية ، وخاصة بالنسبة لل أصدقاء من الذكور حتى أكثر من ذلك . حتى في حياتنا اليومية الكلى يانغ شين كيف ينبغي ذلك؟ و Xiaobian التالية أن يوصي الذكور يانغ شين الكلى أربعة السحر ، ونحن نريد أن نساعد !

لوش

المعروفة باسم " الجينسنغ المياه " ، التي لديها الكلى قطني قوية ، ودفع غرامة قوي فو يانغ ، وتأثير انخفاض الجنسي وظيفة، و الانبعاثات ليلية ، سرعة القذف ، والعجز لا تتحرك، تحرك دون ذوي القربى يكون لها تأثير جيد العلاجية . الاستخدام : و وتش إزالة الأمعاء مختلطة ، ووضع المقلاة تقلى ببطء لفترة من الوقت ، بالإضافة إلى كمية من الأرز والماء ، المغلي البيض مثل حساء الحليب لوتش ، واللحوم الحساء. حتى الأكل أسبوع واحد أو أكثر، ويمكن تحسين وظيفة الوعي ، غرفة بعد بندلتون ، والحد من التعب.

جمبري

الروبيان لديهم وظيفة الكلى يانغ. "خلاصة وافية من المواد الطبية "، وقال الروبيان يمكن "طريق العجز الجنسي " ، "خلاصة وافية من المواد الطبية" يقولون " الروبيان والكلى شينغ يانغ ". طريقة صالحة للأكل : ① جين 50 غراما ، أو زريعة زريعة واحدة مع براعم الخيزران ، طازجة 1 يوم، حتى أكل أكثر من أسبوع و احد؛ ② القريدس مطهو ببطء ، طازجة 2 في الباب ، وتناول الطعام بشكل فعال.

دودة القز الشرنقة

يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد الغذائية الغنية، و الكلى، و الحيوانات المنوية قوية ، والعجز من السلطة. " الأطباء لا تسجل "، وهو الكتاب انه " شيء مثير للشهوة الجنسية ، ووقف القذف. " استهلاكها : و شطف خادرة ، جافة قليلا ، المطبوخ مع المقلية أو المقلية ، والملح ، الغلوتامات أحادية الصوديوم تؤكل، مذاقه لذيذ. الأكل مرة واحدة في اليوم، كل 50 غراما . ثم ينقع في الماء للشرب الحضض ، يمكن أن تكون فعالة بعد 1 في الاسبوع.

الجوز

الطب الصيني يعتقد أن الجوز هو " يانغ البضائع " ل وهن عصبي ، وانخفاض الوظيفة الجنسية ، والعجز الانسداد الانبعاثات . " تشونغ الطبية الغربية سجلت " الكتاب، وقال : " الجوز ل تغذية الكبد والكلى ، والصحة الغلوتين العظام إلى المخدرات". استخدامها لتعزيز الوظيفة الجنسية ، وطرق استهلاكها : ① الجوز 30 غراما ، الكلى الفرعية 2 شرائح ، وتقاسم النفط ويقلى ، والعشاء ، وتناول الطعام الساخن ؛ ② الجوز 30 غراما و 30 غراما من بذور السمسم الأسود ، تم كسر ، مزيج ، ومضغ وقت مبكر أو متأخر ، وتناول الطعام فعالة ، ليس فقط يمكن أن تعزز الوظيفة الجنسية ، ولكن أيضا لتحسين الشعر الأبيض في وقت مبكر ، واهية فعالة

没有评论:

发表评论