2014年5月29日星期四

تسعة إصابات في الكلى يجب أن تعرف العادات السيئة

1، المسكنات لان فو

وقد أظهرت الدراسات أن استخدام على المدى الطويل من المسكنات مختلطة ، ستضطر سرعة تدفق الدم في الجسم للحد ، لذلك سوف يؤثر تأثيرا خطيرا على وظيفة الكلى. بالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أن مرضى الفشل الكلوي الناجم عن مسكن هم أكثر عرضة للإصابة بسرطان المثانة.

شياو بيان الموصى الورق الحراري لذا تبدو رائعة : دفعت يتغير لون الهالة نظام الغدد الصماء الإناث

الحل : لا يهم أي نوع من أخذ المسكنات ، ومناسبة فقط للاستخدام في بعض الأحيان ، وبالتأكيد لا استخدام على المدى الطويل ، وإذا دعت الحاجة على المدى الطويل إلى الاعتماد على المسكنات، و يجب إجراء فحص طبي شامل .

2، غير المرغوب فيها المواد الغذائية الصالحة للأكل والدواء

لأنك تأكل العشب الكارب الصفراوية أو المرارة وتسبب الأطعمة الغريبة الأخرى الفشل الكلوي الحاد شائعة ، كثير من الناس بسبب الفضول ، مع الأخذ حتى عمياء الطب إلى العجز الجنسي . في الواقع، العديد من المكونات الطب الصيني يحتوي على حمض aristolochic الكلوي ، وليس فقط سوف تجلب الضرر الكبير الكلى ، وبعض و حتى تسبب ضررا للجسم.

الحل : الشجاعة الأسماك أو المرارة ، على الرغم من أن كثيرا ما يدعي أنه مثير للشهوة الجنسية ، ويمكن إزالة السموم أو فعالية علاج حب الشباب ، ولكن حتى الدواء مع الشجاعة الأسماك أو المرارة ، ويجب طبخه خصيصا لمسح سميتها ، لا تخدم عمياء الغذاء.

3 ، واستهلاك غير لائق من الفواكه والخضروات

تناول المزيد من الفاكهة و الخضار صحية ، وهي فكرة معظم الناس ، ولكن بالنسبة للأشخاص الكلوي المزمن ضعف والفواكه و الخضروات يمكن أن تساعد هذه عادة ما تعتبر ضغط الدم الطبيعي خفض الأطعمة التي تحتوي على عنصر البوتاسيوم ، ولكن سيؤدي في المدى الطويل استهلاك من هم تدمير وظيفة الكلى. في الواقع، بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الفقر وظائف الكلى ، والبوتاسيوم أيضا تفاقم الكلى المكونات صنعة ، كبيرة لل تلف الكلى .

الحل : إذا كنت تعاني من مشاكل في الكلى المزمن ، يجب أن تدفع الانتباه إلى الفواكه والخضروات الأكل السليم ، لتجنب التأثير على الكلى . لا تشرب عصير قوية جدا، الحساء وعاء ساخن ، حساء حمية للضوء المناسب .

4، مع المشروبات بدلا من الماء

معظم الرجال لا يحبون الماء المغلي لطيف، على النقيض من ذلك ، والمشروبات الغازية والكولا و المشروبات الغازية أو القهوة و غيرها من المشروبات الأخرى أصبح من الطبيعي أن أفضل بديل ل الماء العادي . ومع ذلك ، هذه المشروبات تحتوي على الكافيين ، وغالبا ما يؤدي إلى زيادة ضغط الدم ، و ارتفاع ضغط الدم، و إصابة الكلى هي واحدة من العوامل الهامة.

الحل : حاول تجنب الكثير من شرب الماء العادي بدلا من ذلك للحفاظ على شرب ثمانية أكواب كبيرة يوميا من المياه البيضاء لتسهيل تصريف السموم في الوقت المناسب.

5، لا أحب أن شرب الماء

قبلت الكلى النفايات أكثر بكثير من الأجهزة الأخرى و الجهاز . الشيء الأكثر أهمية هو الكلى النفايات التوازن، النشاط الأيضي هي المسؤولة عن الوسيط الفسيولوجية لل جسم الماء والكهارل ولدت، جنبا إلى جنب في البول ، ولكن عندما تؤدي هذه الوظائف ، تحتاج ما يكفي من الماء للمساعدة .

الحل : وضع هذه العادة من شرب المزيد من الماء يمكن أن يخفف من البول ، وبالتالي فإن التفريغ السريع البول ، وليس فقط يمكن أن يمنع الحجارة ، في حين تناول الكثير من الملح يساعد أيضا تخفيف البول ، وبالتالي حماية الكلى.

6 ، وشرب الكثير من البيرة

إذا كنت قد تعرضت من المناطق أمراض الكلى ، والشراب غير محدود الكثير من البيرة، و سوف يؤدي إلى ترسب حمض اليوريك انسداد أنبوبي كلوي ، مما تسبب الفشل الكلوي.

الحل : إذا كان فحص الدم ، وجدت مشاكل في الكلى ، وأخشى أن هذا الوقت قد انخفضت قيمته لا وظيفة الكلى لا تضيء، مثل فحص الدم لمعرفة كلاهم ، وعادة على أساس منتظم وليس كما البول ، وذلك لأن اختبارات البول هي الأكثر فهم الكلى طريقة بسيطة وفعالة.

7 ، وتناول الكثير من اللحوم

واقترحت جمعية الغذاء الأمريكية أن الاستهلاك اليومي الإنسان من البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم من 0.8 غرام ، وهو ما يعني شخص يزن 50 كجم ، و الاستهلاك اليومي من 40 غراما من البروتين فقط ، وبالتالي فإن اضافية 300 غرام في اليوم لا يمكن أن تأكل اللحم ، لذلك تجنب التسبب في الكثير من الضرر للكلى .

الحل : إذا كان لديك البولية البروتين الموجود في البول ، وأكل الكثير من اللحوم ، وقتا طويلا سبب تلف الكلى . يجب السيطرة على اللحوم و الصويا تناول وجبة في حوالي 0.5 سم في سمك ، إذا كان الناس الذين لديهم التهاب الكلية المزمن ، ينبغي خفض هذا المبلغ في حجم كف اليد .

8، و الضغط الناجم عن الكثير من ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم، و أصبح واحدا من التهديد الصحية الحديثة ، في جزء كبير منه بسبب الحياة و ضغوط العمل الناجمة عن أكثر من اللازم، وبالتالي تؤثر بشكل غير مباشر على الأداء الطبيعي في الكلى . الأعراض الشائعة هي الضغط والأرق، و الرجال ضغط الدم أعلى من النساء في المتوسط ​​من 5 إلى 10 ملم زئبق ، وسوف متوسط ​​يسبب الأرق وارتفاع ضغط الدم 2-5 ملم زئبق .

الحل : الشباب هم عموما من الصعب جدا العثور على حالات ارتفاع ضغط الدم ، لذلك مهما كان قديما ، وأفضل وقت لآخر ل إجراء قياس ضغط الدم ، و البقاء مستيقظين طوال الليل و الوقاية من الإجهاد السفير ضغط الدم.


9 ، وتناول الكثير من الملح

الملح ، هو جعل الجاني عبء الكلى الرئيسية المشدد. الملح في النظام الغذائي لدينا هو 95 ٪ استقلاب عن طريق الكلى ، و تناول الكثير من العبء على الكلى أجبرت زيادة ، إلى جانب يسبب ملح الصوديوم في الجسم إلى الماء لا يمكن تصريفها ، مما يزيد العبء على الكلى ، مما أدى إلى فقدان وظائف الكلى .

الحل : يجب السيطرة علوم تناول الملح يوميا في أقل من 6 غرامات ، التي يوجد منها ثلاثة غرامات يمكن الحصول عليها مباشرة من الطعام يوميا ، وذلك عندما ينبغي الحفاظ على نكهة الطعام في أقل من 3-5 جرام . لا سيما والمكرونة سريعة التحضير في الملح بشكل خاص، والناس غالبا ما أكل أفضل للحد من الغذاء.

没有评论:

发表评论