2014年5月29日星期四

المرض الرهيب لعبت الردف

في وقت مبكر هذا الصباح ، غرفة للطوارئ ل صبي يبلغ من العمر 8 سنوات لى (اسم مستعار ) . عند القبول حال، دعونا نفعل كانت آباء هؤلاء الأطباء صدمة.
لأن لم تكتمل في الوقت المحدد الصفي ، أصيبت الأم البيولوجية لى مع مقبض خشبي مغطاة مكنسة، من الساعة 21:00 تعرضت أمس 12 نقطة. هذا الصباح ، استيقظت الأم حتى ، نما أكثر وأكثر الغاز ، وكان آخر من فاز لى ، وأصيب جسمه معا في واحد ، وهناك عدة جروح في وجهه وجسمه من الورك إلى العجل الأرجواني ، غير قادر على التبول بشكل صحيح ، وهذا أرسلت على عجل إلى المستشفى.
بعد الفحص، و تشخيص الفشل الكلوي الحاد ، استمعت التشخيص، و انفجر في البكاء لى الأم ، وقالت زوجها بعد ثلاث سنوات في الخارج ، القاسية على التخلي عن والدتهم وابنه ، وتزوج امرأة أخرى . لذلك، من أجل الرهان انفاسها ، واتخاذ ابنك تطوير واعدة أكثر من والده. ما أن نعرف أن هذا الطفل هو عدم السماح لها تقلق، أصبح الضرب شائعا. كانت تعرف أيضا أن رأس الطفل ، و الأجزاء الحيوية الأخرى التي لا يمكن أن تقوم به ، ثم حدد الأرداف والساقين وغيرها من " أجزاء غير حيوية" التي ليست سوى نقطة الألم عن طريق الجسد، لم يكن يتوقع أن تسبب مثل هذه عواقب وخيمة.
الآباء برشاقة أطفالهم في المنزل ليست جديدة ، ولكنها أصبحت مسرحية الاطفال الفشل الكلوي الحاد هو نادر جدا . جسم الطفل في مرحلة نمو قوية، و أجهزة الجسم والأنسجة حساسة جدا، عرضة للضرر و غير قادرة على الصمود أكثر الإضراب لفترة طويلة. ومن المرجح أن تسبب الإعاقة الجسدية ، والضرر ليس فقط العضلات الصفع والعظام و الأجهزة أيضا يمكن أن يسبب الضرر بسهولة سوف في الصحة البدنية والعقلية للطفل يكون لها أثر سلبي للغاية. منذ تسبب التعرض للضرب الفشل الكلوي الحاد هو مثال نموذجي .
وتقع الكلى الأعضاء الصلبة على جانبي العمود الفقري خلف الصفاق ، لذلك كل واحد، شكل حبوب . حجمها ، ليرة لبنانية الكبار سم طول . 12 سم و 5 سم إلى 6 سم، 3 سم إلى 4 سم، أصغر قليلا من القبضة ، كل كلية تزن حوالي 120 غرام 180 غرام. الكلى هي الجهاز الرئيسي مطرح ، وقد ولدت إفراز البول النفايات الأيضية ، والسموم والمخدرات وغيرها من المهام ، من أجل الحفاظ على البيئة الداخلية والخارجية مستقرة ، بحيث التمثيل الغذائي العادي .
المرض الرهيب لعبت الردف

يشار إلى الفشل الكلوي الحاد الفشل الكلوي الحاد كما ، هو مجموعة متنوعة من الأسباب لجعل مزدوجة. وظيفة الكلى في المدى القصير ( بضع ساعات إلى عدة أسابيع ) النقصان خفضت بسرعة معدل الترشيح الكبيبي أقل من 50 ٪ من الطبيعي ، وزيادة النيتروجين اليوريا في الدم و الكرياتينين في مصل الدم بسرعة وتسبب المياه ، و المنحل بالكهرباء حمض قاعدة التوازن اضطرابات وأعراض يوريمية الحادة . في ظل الظروف العادية ، والكلى حوالي 1.5 لتر من البول يوميا. عند الفشل الكلوي ، قلة البول تفريغها في 400 مل في اليوم الواحد ، والمعروفة باسم قلة البول ، وإذا كان أقل من 100 مل ، ويشار إلى انقطاع البول . منذ تعرض للضرب لى لفترة طويلة ، وتشكيل مساحة كبيرة من احتقان الأنسجة والوركين و الساقين تمزق الأوعية الدموية. نزيف و تسرب بلازما الدم ، والناجمة عن تعميم الحد من حجم الدم ، من خلال سلسلة من التفاعلات مما أدى إلى نقص الأكسجة الكلوي ، نقص التروية ، مما يؤدي إلى نخر أنبوبي. في حين تعرض للضرب لى بعد الجسم تمزق العضلات والهيكل العظمي ، تحلل ، و تنتج كميات كبيرة من الميوجلوبين و العضلات ضرر للمنتج ، عجلت وعرقلة أنبوبي ، بالإضافة إلى الميوجلوبين نفسها الآثار السامة ، مما يؤدي إلى نخر أنبوبي حاد ، وتشكيل الفشل الكلوي الحاد . وبالتالي، لى مسببات الفشل الكلوي الحاد ، في التحليل النهائي والدته " العصي التعليم " بسبب متلازمة سحق .
منذ متلازمة سحق لي مما يؤدي إلى نخر أنبوبي حاد في استقلاب الجسم الحي من النفايات لا يمكن أن تفرز من البول والدم في تراكم كبير من النفايات والسموم ، مما أدى إلى أعراض جهازية و الفشل الكلوي الحاد ، وليس التبول العادي ، مما أدى ضئيلة أو معدومة البول ، والتمثيل الغذائي لا يمكن أن يكون ، انها مثل منتج مصنع المبيعات لم يكن الانهيار و الإفلاس في نهاية المطاف. وبالتالي ، فإن هذه القضية إذا لم تحل ، حياة الطفل في خطر.
لحسن الحظ ، والطبيب في الوقت المناسب لإجراء غسيل الكلى لى لى أخيرا في مأمن من الخطر . غسيل الكلى ، والمعروف أيضا باسم " الكلية الصناعية " ، هو العلاج البديل . التي تفرز من قبل السلطة من الدم عبر غشاء شبه منفذ ، باستثناء دم النفايات الأيضية و السموم ، ويرسلون الجسم لتحقيق بيئة خارجية مستقرة ، للحفاظ على عملية التمثيل الغذائي العادي . منذ العلوم الطبية ، واختراع هي الأدوية لمنع تخثر الدم ، بحيث يمكن استخدام المخدرات للحفاظ على الدورة الدموية على نحو سلس، بحيث البول وظيفة الكلى في أغراض صنع المختبر.

الفشل الكلوي الحاد اذا كان بامكانهم التشخيص المبكر والإنقاذ في الوقت المناسب، ثم أكثر من ذلك يمكن استعادة تامة وظائف الكلى ، مثل الموت قد يؤخر التشخيص وسوء المعاملة. جزء من حالة حالة خطيرة ، وتأخر الشفاء ، وظيفة الكلى في كثير من الأحيان لا يعود تماما إلى وضعها الطبيعي . تراث القصور الكلوي المزمن ، أو تحتاج إلى الاعتماد على الغسيل الكلوي على المدى الطويل لاستمرار الحياة. العلاج غسيل الكلى هو علاج نخر أنبوبي حاد يسببها الفشل الكلوي الحاد - أفضل علاج ، وليس فقط يمكن أن تقلل من فشل القلب، فرط بوتاسيوم الدم ، والعدوى و النزيف المعوي العلوي والمضاعفات الأخرى، ولكن أيضا تساعد على تحسين وظائف الكلى وإعادة التأهيل.

没有评论:

发表评论