2014年5月12日星期一

الأعراض في وقت متأخر من يوريمية

في يوريمية السريرية في وقت مبكر يمكن أن ينظر إليه فقط أعراض المرض الأولية فقط في معدل إزالة الكرياتينين الفحص . وغالبا ما تعوض بمجرد إزالة عامل الضغط لاستعادة وظائف الكلى ؛ هؤلاء المرضى اليوريمي مع امعاوض في كثير من الأحيان تحت الضغط ، و تدهور مفاجئ في وظيفة الكلى ، وظهور أعراض يوريمية ، والمعروف سريريا كما يوريمية عكسها . إذا تطور المرض إلى "البقاء بصحة جيدة " وحدة الكلى غير قادرة على تلبية الحد الأدنى من متطلبات الجسم، و حتى في حالة عدم وجود عوامل الإجهاد، سوف تتجلى أعراض اليوريمي تدريجيا. الأعراض المتأخرة قد تظهر على النقاط التالية :

1 . أداء النظام المكونة للدم : فقر الدم هو مرضى اليوريمي يجب أن يكون الأعراض. أسباب فقر الدم : ① انخفضت مرضى الكلى إرثروبويتين . ② الأيض الاستبقاء ( على سبيل المثال ، الميثيل ، الجوانيدين حمض السكسينيك ، الخ ) تثبيط كرات الدم الحمراء وناضجة حمراء تلف غشاء الخلية ، وتقصير عمرها. وجود مواد سامة ( مثل إرثروبويتين المانع ) تثبيط نشاط إرثروبويتين ③ الدم. فقدان الشهية ، والإسهال، وسهلة النزيف وغيره من أسباب نقص الحديد عند ④ يوريمية ، نقص حمض الفوليك و نقص البروتين ، وفقدان البروتين البول (وخاصة فقدان ترانسفيرين ) ، هو أيضا أحد أسباب فقر الدم. بسبب فقر الدم أسباب كثيرة ، فمن الصعب تصحيح ، الاستجابة للعلاج والفقراء بشكل عام. بالإضافة إلى فقر الدم ، فضلا عن سهولة النزيف، مثل كدمات ، الرعاف ، نزيف اللثة ، براز أسود ، وما إلى ذلك؛ وذلك لأن وظيفة يوريمية ، الصفائح الدموية والفقراء، و يمكن بسهولة أن دمرت ، جنبا إلى جنب مع الحماض يزيد هشاشة الشعيرات الدموية وغيرها من الأسباب السنة. بالإضافة إلى ذلك، في المتلازمة الكلوية ، وخصوصا عندما الكظرية العلاج الهرموني القشرة ، وربما يرجع ذلك إلى تثبيط عامل التخثر ضعفت أعلى متعددة النشاط عامل التخثر، نقص ألبومين الدم يؤدي إلى تركيز الدم ، والدم هو حالة يمكن أن تكون مفرط الخثورية بسهولة تخثر الأوعية الدموية .

2 . العقلية ومظاهر عصبية : الذبول العقلية مي ، والتعب ، والدوخة ، والصداع ، وفقدان الذاكرة ، والأرق ، قد يكون أطرافه وخز ، وحرق، و اليد والقدم وحكة الجلد ، وحكة يجب لا يطاق أطرافه حتى أقل من التحرك في كثير من الأحيان ، لا يمكنك التوقف و هلم جرا . يمكن أن يحدث في وقت متأخر الخمول ، والتهيج ، والهذيان ، والهزات العضلات أو الوخز والتشنجات والغيبوبة . أسباب ، أعراض عصبية عقلية ، وربما أيضة الاحتفاظ ، نتيجة مشتركة من الماء، و عدم التوازن المنحل بالكهرباء ، الحماض الأيضي ، و ارتفاع ضغط الدم ، والآثار الجهاز العصبي ، ويمكن أن تترافق مع الاعتلال العصبي المحيطي " الاحتفاظ جزيئات ' ذات الصلة.

3 . الاضطرابات الأيضية : قد مرضى اليوريمي درجات متفاوتة الاضطرابات الأيضية . بسبب سوء التغذية ، وانخفاض تخليق البروتين ، إلى جانب فقدان البروتين في البول ، والكثير من المرضى الذين لديهم نقص بروتينات الدم الهامة و فقدان الوزن ، وانخفاض مستويات الدم من الأحماض الأمينية الأساسية ، والأحماض الأمينية الأساسية و زيادة كبيرة بدلا من ذلك. أورميا ضعف تحمل الجلوكوز، مما يدل على أن تثبيط تنظيم استخدام الكربوهيدرات والصيام الانسولين في الدم أعلى من المعتاد ، نظرا جرعات منتظمة من الأنسولين الخارجية وكثير لا تجعل انخفاض السكر في الدم. الأنسولين في الدم، و الجلوكاجون ، وهرمون النمو، و هرمون الغدة الدرقية ، وهرمون قشر الكظر ، الغاسترين وهكذا قد ازداد. بالإضافة إلى ذلك، المرضى اليوريمي كثيرا ما يكون مصحوبا الدهون، و الدهون الثلاثية مرتفعة تفاقم تصلب الشرايين، و فرط شحميات الدم هو نتيجة ل اضطرابات التمثيل الغذائي للدهون .

الأعراض في وقت متأخر من يوريمية

في يوريمية السريرية في وقت مبكر يمكن أن ينظر إليه فقط أعراض المرض الأولية فقط في معدل إزالة الكرياتينين الفحص . هؤلاء المرضى غالبا ما اليوريمي مع امعاوض تحت الضغط ، و تدهور مفاجئ في وظيفة الكلى ، وظهور أعراض يوريمية ، والمعروف سريريا كما يوريمية عكسها ؛ ولكن بمجرد إزالة عوامل التوتر ، وظيفة الكلى في كثير من الأحيان العودة إلى الأجيال فترة السداد . إذا تطور المرض إلى "البقاء بصحة جيدة " كليون الجسم لا يستطيع التكيف مع متطلبات الحد الأدنى ، حتى من دون عوامل الإجهاد، سوف تتجلى أعراض اليوريمي تدريجيا. الأعراض المتأخرة قد تظهر على النقاط التالية :

1 . مظاهر الجهاز الهضمي من يوريمية أقرب و الأكثر شيوعا أعراض . في وقت مبكر ل فقدان الشهية، و عدم الراحة في البطن رئيس الشكوى ، والغثيان بعد القيء ، والإسهال ، وتقرحات الفم و الفم المخاطية رائحة البول ، وحتى النزيف المعوي ، وهلم جرا . يسبب أعراض الجهاز الهضمي، و حجز المواد السامة ( مثل جوانيداين ) التأثيرات على الجهاز العصبي ، وزيادة إفراز اليوريا من الجهاز الهضمي ، أو بفعل البكتيريا المعوية انتاج الانزيمات حلمهي و الأمونيا، و كربونات الأمونيوم ، وتهيج الجهاز الهضمي الغشاء المخاطي ، مما تسبب في اضطرابات الجهاز الهضمي، و درجة الالتهاب المخاطي وتقرحات متفاوتة. بالإضافة إلى ذلك، المياه ، المنحل بالكهرباء و التوازن الحمضي القاعدي أيضا أن يسبب اضطرابات الجهاز الهضمي أعراض لسبب ما.

2 . الروح، روح الذبول نظام مي العصبي ، والتعب ، والدوخة ، والصداع ، وفقدان الذاكرة ، والأرق ، قد يكون أطرافه خدر واليدين والقدمين وحرق و حكة في الجلد ، وحكة لا تطاق أطرافه حتى أقل من ذلك، مع التحركات المتكررة ، لا يمكنك التوقف و هلم جرا . يمكن أن يحدث في وقت متأخر الخمول ، والتهيج ، والهذيان ، والهزات العضلات أو الوخز والتشنجات والغيبوبة . أسباب ، أعراض عصبية عقلية ، وربما أيضة الاحتفاظ نتيجة مشتركة من مغادرة المياه و عدم التوازن المنحل بالكهرباء ، الحماض الأيضي ، و ارتفاع ضغط الدم ، والآثار الجهاز العصبي ، و اعتلال الأعصاب المحيطية قد تترافق مع " العلاقة الاحتفاظ جزيئات ' على مدى كبيرة .

3 . القلب والأوعية الدموية يوريمية أداء النظام وغالبا ما يكون ارتفاع ضغط الدم، الأمر الذي يرجع أساسا إلى الماء والصوديوم الاحتفاظ بها، و أيضا جزء من النشاط الرينين زيادة ، وانخفاض إفراز البروستاجلاندين وهلم جرا. التوسع على المدى الطويل من اليسار أسباب ارتفاع ضغط الدم تضخم البطين ، والضرر عضلة القلب ، وفشل القلب ، وتسبب تصلب الشرايين الجهازية . الكلوي الوقت تصلب الشرايين وتسريع تدهور وظيفة الكلى. الاحتفاظ تبقى المواد السامة ، بما في ذلك هرمون الغدة الدرقية يمكن أن تسبب الضرر مرتفعة عضلة القلب، التهاب التامور حدث اليوريمي ، ثم ، يمكن سماع صوت الاحتكاك بركي التامور ، قد عدد قليل من المرضى لديهم أعراض انصباب التامور ، يمكن أن تحدث الحالات الشديدة التأمور دكاك . اليوريمي التامور هي واحدة من حالة حرجة لأداء الكالسيوم القلب المتنقل سيضر بشدة وظيفة القلب.

没有评论:

发表评论