2014年5月28日星期三

اعتلال الكلية مما يؤدي إلى الفئات الأربع من آلام أسفل الظهر

1 الفروق الفردية الكبيرة في المظاهر السريرية ، وهذا يتوقف على سبب من الحجر ، وتكوينها ، وحجم ، عدد، موقع ، والنشاط، مع أو بدون عدوى ، ودرجة الضرر عرقلة المرضية الكلوية. الضوء يمكن أن يكون لها أي أعراض ، يمكن أن يحدث دون البول خطيرة ، والفشل الكلوي ، وصدمة سامة والموت.
2 عندما أثرت سقوط الحجارة داخل وزارة تقاطع الحالبي أو الحالب ، قد يحدث المغص الكلوي باعتبارها ظهور مفاجئ ل الانتيابي الألم مثل سكين ، وآلام شديدة لا تطاق ، و يهدأ المريض ، أو ألم من الخصر إلى جانب البطن تحت الأشعة إلى منطقة المثانة والأعضاء التناسلية و الفخذين ، وأحيانا التعرق ، والغثيان والقيء.
3 بسبب الحجارة الثقيلة على إصابة الأغشية المخاطية ، غالبا ما يكون بيلة دموية الإجمالي. الألم و بيلة دموية في كثير من الأحيان عندما يسببها المزيد من الأنشطة المريض . عندما الحجارة العدوى المتزامنة ، والقيح في البول ، وكثرة التبول ، وأعراض عسر البول .
4 عند الثانوية ل التهاب الحويضة والكلية الحاد أو دبيلة الكلوي ، قد يكون حمى ، قشعريرة ، قشعريرة وأعراض أخرى. عندما انسداد الثنائية كاملة من الحجارة المسالك البولية أو حصى الكلى، و يمكن أن يؤدي إلى ما لا البول.
الأعراض الشائعة

البول الطبيعي لبعض المواد الذائبة ، ويرجع ذلك إلى أسباب مختلفة هطول، الاحتفاظ في الكلى ، و استمرت في النمو ، يمكنك تشكيل الحجارة. تحدث حصى الكلى لدى الرجال في منتصف العمر أكثر من النساء . قد توجد حصى الكلى بدون أعراض ل فترة طويلة ، وخاصة في الحجارة الكبيرة. وتتراوح الأنشطة من الحجارة الصغيرة ، عندما الحجارة الصغيرة في الحالب أو PUJ ، مما تسبب في التمعج الحالب الشديدة، لتعزيز أداء و الحجارة ، لذلك هناك مغص و بيلة دموية . يمكن حصى الكلى تسبب الألم و تشنجات في مملة. 40 ٪ -50 ٪ من المرضى لديهم نوبات من الألم ل هذه الفجوة. الألم غالبا عند الخصر والبطن ، ومعظم الانتيابي ، والثابتة الألم يمكن. قد أظهرت بعض الألم فقط الخصر وجع أو نشاط أو عمل يمكن أن تسهم في ظهور الألم أو ما هو أسوأ . حصى الكلى مغص الألم مثل سكين كانت بداية شديدة ، وغالبا مفاجئة من الألم غالبا ما يشع إلى أسفل البطن والفخذ وسطي أو الفخذ ، المرأة تشع في الصغيرين . المغص الكلوي ، وأظهر المرضى التسامح الحاد ، كرة لولبية في السرير ، ويداه تضغط على البطن أو الخصر ، أو حتى المتداول في السرير، يئن بلا انقطاع . المضبوطات في كثير من الأحيان تستمر لساعات ، ولكن أيضا القليلة التي الإغاثة. المغص الكلوي الحاد ، شاحب الجسم عرق بارد ، النبض صغيرة وسريعة ، وحتى ضغط الدم، و كانت دولة منهارة ، يرافقه الغثيان ، والتقيؤ، و الانتفاخ والإمساك . عند المغص ، وانخفضت كمية البول ، وبعد تخفيف المغص ، قد تكون هذه الظاهرة أكثر البول.
بيلة دموية هو أعراض رئيسية أخرى من حصى الكلى. الألم، و غالبا ما ترتبط مع بيلة دموية الإجمالي أو بيلة دموية مجهرية ، وهذا الأخير في الغالب الكثير من بيلة دموية الإجمالي أمر نادر الحدوث، بيلة دموية بعد النشاط البدني يمكن زيادة . المرضى الذين يعانون من حصى الكلى في البول يمكن تصريف الرمل ، وخاصة في بداية الألم و بيلة دموية ، مختلطة مع الرمل أو الحجارة الصغيرة في البول. عندما الحجارة عن طريق مجرى البول ، ومنع أو وخز . حصى الكلى هي المضاعفات شيوعا ل انسداد والعدوى، و أعراض التهاب المسالك البولية بسبب العديد من حالات العلاج الطبي. يمكن أن يسبب انسداد موه الكلية ، تظهر على البطن أو الجهة الشامل.

没有评论:

发表评论