2014年5月23日星期五

ما لتناول الطعام في صالح إعادة التأهيل التهاب الكلية المزمن

علاج المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن هو مهم جدا ، ولكن المرضى الذين لديهم لتناول الطعام كل يوم ، إذا كنت يمكن أن تساعد في إعادة تأهيل النظام الغذائي الذي لماذا لا نفعل ذلك؟ ثم، أكل مرضى التهاب الكلية المزمن ذلك؟ هنا نحن ننظر إلى ما هناك هو أن يأكل في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن مساعدة الانتعاش.

1، عمود فقري الطازجة 200 غراما ، و 200 غراما من الأرز. عمود فقري يغسل الأولى، إضافة الماء ، المغلي لمدة نصف ساعة ، وصيد الأسماك إلى الثمالة ، بالإضافة إلى غسل الأرز و مواصلة كونج .

2 ، من 50 إلى 100 ​​غرام من الأرز ، الفتلاق 5 ز . Phytolacca سكر العنب الماء أولا ، إلى بقايا ، ثم يضاف الأرز عصيدة . يوميا أو مرة كل يومين. لل ذمة التهاب الكلية المزمن ، تليف الكبد مع استسقاء .


3، الرأس الأخضر بطة الذكور ، وكمية الأرز والأزرق الفاتح 3 ينبع. رئيس الأزرق المفروم المطبوخ البط سيئة للغاية ، ثم جارمش ، عصيدة الأزرق الفاتح ، أو بطة عصيدة ، والأغذية الحارة ، من 5 إلى 7 أيام لتلقي العلاج. هذا الجانب لديها يستكمل الطحال ، تورم تأثير المياه . ينطبق على جميع المرضى وذمة .

4 القرع الجلد، و الجلد البطيخ ، البطيخ ، 30 غراما ، عناب 10 غراما، مع الافراج عن حوالي 400 مل وعاء ، ويضاف الماء ، يترك على نار خفيفة حتى حوالي 150 مل ، ل خدمة الخبث . يين تانغ ، يوم واحد، حتى تورم هدأت حتى الآن.

5 ، والمياه العذبة ، والفاصوليا الجافة أو الفاصوليا ، و 250 غراما ، و 500 غراما من لحم البقر قليل الدهن ، قليل من الملح . التخفيضات من لحم البقر و الفاصوليا ، وضعت في طبق خزفي مع الملح و يترك على نار خفيفة Dunshu الطعام الفاسد ، 2 مرات في اليوم ، مع كمية من المواد الغذائية.

6 ، الكارب يعيشون 1-2 ، و 50 غراما من الأرز، و الفتيل تنفق 5-8 . نكهة 3، إضافة الماء ، عصيدة المغلي لتناول الطعام . يوم واحد، ل التهاب الكلية المزمن ، التهاب الحويضة والكلية .

没有评论:

发表评论