2014年5月10日星期六

فهم الصينية من المسببات وعلم الأمراض من اليوريمي

أورميا المرضية الأساسية القائمة على الواقع الافتراضي. إيجابية وهمية بما في ذلك الغاز ، والدم ، يين، نقص يانغ ، هناك الرطوبة الشر الحقيقي ، ركود الدم و البلغم ، قد تترافق مع الماء لوقف الإصابة ، وأحيانا الشرور والمجلدات. وغالبا ما يتسبب تطورها من خلال الواقع الافتراضي ، ومن ثم على أساس ظاهري و الشر الحقيقي الذي تم إنشاؤه.

( 1 ) شرورا الغزو : الكلى الثابتة، انخفاض وظيفة الأجهزة ، الين واليانغ تشي والوهن، و ضعف الصحة و الأجنبية ، والغزو الشرور الضعيفة. أو الرياح الباردة إصابة والرئة غير معلنة ، قسم الحكم التقصير في أداء الواجب ، وليس مرور المياه ، تحت المثانة تفقد ، الموقد الثلاثي غير المواتية ، وكتلة الموحلة الرطب، يضر Pitu ، أو عدم وجود العوامل الإيجابية التي الجسم، برئاسة غزو تكييف الهواء البارد في المعدة السجق، عقدة الباردة في التنسيق الحقيقي السكتة الدماغية ، وفقدان و أسفل البطن ، المعدة Shangni والأمعاء الدقيقة المثبطة ، لا يمكن التمييز بين النزيف سحابة ، أو بسبب البلغم شغلها، الحرارة الشر في فرط النشاط ، والرطوبة مضخة البلغم عقدة تسبب الضمانات الانسداد الرئوي والربو لا يمكن أن يكذب .

( 2 ) متاعب أكثر : تشارك طويلة في العمل اليدوي الثقيلة ، والتعب المفرط ، والطحال والكليتين ؛ عملاق النضال أكثر ، والزواج المبكر وأكثر العقيمة، و الفشل الكلوي ، القصور الكلوي ، النار Huoshuai الحيوية لا تدفئة التربة والطحال و القصور الكلوي . الطحال Oue لا تأكل والكلى ليست المياه وخطوط الغاز ، منتشر الموحلة الرطب، و تنتشر القذرة له أخيرا هزيمة جميع الأعضاء الداخلية .

( 3 ) غير لائق النظام الغذائي : النظام الغذائي القسم تشمل الإفراط في تناول الطعام ، والجوع المزمن ، و الكسوف الجزئي ، الإفراط في شرب الكحول ، وما إلى ذلك، سوف يضر المعدة ، لذلك تنفق ميزوتاني ، حؤول خفية، تحمل يتأثر ظيفة الدم. إذا كان الضرر على المدى الطويل إلى الطحال والمعدة، الناجمة عن نقص الدم و مصدر ، من أجل تقديم الدعم الكامل لل المكتسبة لا الفطرية ، كما أنه يؤدي إلى تلف الكلى ؛ إصابة الكلى هو ضمور الحكومة الخصر ، تغويز المياه سلبية، لذلك نرى آلام الظهر ، وذمة والانسداد ، بالإضافة إلى ذلك ، المعدة إضاعة ، والنظام الغذائي من دهاء، سحابة مكافحة الرطب. احتقان الرطوبة الموقد الثلاثي ، يجب البر لا ترفع ، ونرى التقيؤ و التبول حاجز حظر.

( 4) و إصابة العاطفي : الانزعاج على المدى الطويل العاطفية ، وإذ يساورها القلق Huinu ، وفشل الكبد والكبد تشى الركود ، الموقد الثلاثي ، فشل الطحال الفقيرة الغاز، و المحن غرام و Pitu والكبد و الطحال ، وانتشار الرطوبة ؛ جو كتلة ، والدم تشغيل السلبية ، قد يحدث ركود أو ركود الكبد وهبوط ، يو إطلاق النار ، والغضب تحرق يين ، مما تسبب في الكبد والكلى. مثل " جينغ يوي تشوان شو " يحتوي على: "بو وي الغضب اصابة الكبد والفشل الكلوي يمكن أيضا أحب ذلك. "

( 5 ) فقدان سوء معاملة الحكومة ؛ مثل في علاج المرض الأساسي ، لا يجوز أن يعامل معاملة ، بالطبع طال أمدها، أو القفز ليلقي إصابة البرد القارس في المعدة من السلع المفقودة ، فشل الطحال ، وضعف الطحال وإصابات الكلى، أو القفز إلى التصويت شين الحرارة، و العجز الاستهلاك بدل ملبدا بالغيوم ، وفقدان يين، مما أدى إلى مزيد من عدم كفاية و يين ، أو يلتفت إلا إلى علاج أمراض الكلى ، في حين تجاهل تكييف في الكلى ، مما تسبب في تلف الكلى ؛ إصابات أو الطحال مع الأدوية السامة ، مما أدى إلى فشل الطحال ، تغويز الفشل الكلوي ، وكتلة الرطب، سحابة سامة من الصحة .

وباختصار، فإن المرضية المعقدة من يوريمية ، والاطلاع على الحالة الفعلية ، وعدم التوازن من الين واليانغ، البرودة والحرارة متداخلة ، ومرض بت الأعضاء الداخلية واسعة ويمكن أن تنطوي أجهزة متعددة من المعدة والأمعاء ، الموقد الثلاثي والمثانة و هلم جرا . الذي تراجع الطحال ، والرطب الاحتفاظ تشو المخدرات هو مفتاح المرضية .

没有评论:

发表评论