2014年5月16日星期五

اتباع نظام غذائي يتميز مرضى التهاب الكلية

مرضى التهاب الكلية الاحتياجات الغذائية اهتماما خاصا، وأحيانا تحتاج إلى أن صنعت خصيصا جبات الطعام ، وإيلاء الاهتمام ل نظامهم الغذائي ليست مالحة جدا ، ومن المؤكد أن وضع كميات أقل من الملح ، لأن ذلك لا يؤدي إلى تفاقم القدرة تصفية الكلى ، و لا يمكن أن تأكل مريب جدا و الغذاء لطيف جدا. المتطلبات الغذائية المحددة لذلك ، ونحن ننظر أيضا في البارافين التالية ندخله .

الأولى، البطيخ حساء الفاصوليا

البطيخ ، والفاصوليا الخضراء والحساء و الزنجبيل و البصل الأخضر ، والملح . غسل المقلاة الألمنيوم سوف يحرك ، صب الحساء المغلي ، رغوة شباك الصيد ؛ انقطاع الفيلم غسل الزنجبيل لوضع وعاء ، وتوالت البصل إلى عقدة إلى جذور ووك غسلها ، والفاصوليا الخضراء غسل نظيفة ، وإزالة تطفو على الماء يوبا ، وبعد ذلك في وعاء الحساء ، البطيخ ، مقشر ، للجسد ، وغسلها ، وقطع في وعاء، يترك على نار خفيفة حتى ينضج لينة ولكن ليس سيئا ، إضافة القليل من الملح و يقدم فورا . هذا الحساء هو طعم واضحة نقية ، منعش ولذيذ ، حرارة الطقس الحار تأثير مدر للبول . البول تطبيقها على الصيف الرطب تسبب اعتقال السلبية أو البول الأصفر وأقل. العطش ، بالضيق، أو تورم ، ألم حارق أو التهابات المسالك البولية.

الثانية ، و البطيخ في فصل الشتاء حساء السبانخ

البطيخ والسبانخ و لحم الضأن ، والزنجبيل ، وكمية البصل . البطيخ الأولى، مقشر ، واللحم ، ويقتطع مربع ، واختيار السبانخ يغسل جيدا ، مقطعة إلى شرائح طويلة 4 سم والضأن شرائح ، شرائح الزنجبيل والبصل الأخضر و مقطعة إلى أجزاء ، ثم أضرموا النار في مقلاة ، وعموم النفط ، الذين صوتوا البصل الأخضر و لحم الغنم و يقلب ، ثم يضاف البصل و الزنجبيل ، والسبانخ ، وقطع البطيخ ، إرم ، إضافة الحساء ، وتغلي لمدة 10 دقيقة ، يضاف الملح ، صلصة الصويا ، الغلوتامات أحادية الصوديوم ، وأخيرا في عصير النشا الرطب تخلط جيدا وخدمتها. الحساء طعم لذيذ مع تورم منشط ، وفقدان الوزن تأثير اللياقة البدنية للنساء مع وذمة الحمل ، والسمنة الجسم أكل.

الأطفال الذين يعانون من التهاب الكلية ، وليس أكثر حمية الملح

التهاب الكلية الحاد ، وغالبا ما دافع السيطرة على الصوديوم في الجسم ، لأنه عندما التهاب الكلية بسبب الكلى غير طبيعي وظيفة بيلة الصوديوم ، ومعدل الترشيح الكبيبي هو فقير ، من الصعب الوفاء الملح في الجسم والاحتفاظ بهم، مما تسبب في ذمة.

بالإضافة إلى ذلك، أكثر الألدوستيرون إفراز التهاب الكلية ، إفراز أنبوبي كلوي من البوتاسيوم، الصوديوم التعزيزات الأمنية ، مما دفع Shuinazhuliu . عندما استيعابهم في مجرى الدم في الجسم من الملح، و ليس فقط زيادة العبء على الكلى ، وزيادة تغلغل البلازما النفاذية، الضغط الاسموزي عالية ماصة ، ويزيد من حجم الدم ، وعبء على القلب. أيونات الصوديوم من خلال جدران الشعيرات الدموية في الأنسجة ، والأنسجة و الضغط الاسموزي السائل ، و يتم نقل بعض المياه إلى المنظمة ، والزيادة في المياه الخلالية ، إضافة إلى تورم .

وذلك لتجنب الملح ، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه عندما التهاب الكلية ، والتأثير على المدى الطويل ليس فقط تجنب الشهية الملح ، ولكن أيضا من أجل استعادة أمراض الكلى ليست مفيدة ل نمو وتطور الصحة العامة للأطفال الخطرة ، وحتى يمكن أن يسبب متلازمة نقص صوديوم الدم .

没有评论:

发表评论