2014年5月27日星期二

للوقاية من آلام في المعدة من حصى الكلى في الأطفال

غالبا ما يسبب المرض حصوات الكلى وآلام في البطن ، والغثيان وغيرها من أعراض بيلة دموية . آلام في المعدة لدى الأطفال لتكون في حالة تأهب ل مرض حصوات الكلى . وتعتبر العديد من المرات الأطفال البطن مشاكل وآلام في المعدة الأساسية ، في الواقع، جزء من السبب هو لأن أسباب المرض حصوات الكلى بسبب حدوثه منخفضة نسبيا ، لذلك قد يكون هناك تجاهل . هنا لاقول لكم عن ، يعرفون أنهم يجب ألا نتجاهل ذلك.

الأطفال حصى الكلى المظاهر السريرية شاذة ، وذلك أساسا للألم، بيلة دموية ، والغثيان ، والتقيؤ، قد تتطور الحمى والرعشة والرعشة وأعراض أخرى.
لا يمكن للأطفال الكلام، و يتجلى عادة من وقت لآخر البكاء ، والبكاء أكثر قوة عند التبول ، أو بيلة دموية ، وحمى ، قشعريرة ، وليس يوشي أعراض أخرى. بسبب آلام في الكلى الناجمة عن حصى الكلى غالبا ما يشع من وسطه وصولا الى جانب من منطقة الفخذ البطن أو الأعضاء التناسلية و الداخلية خارج المثانة ، وقعت الألم في كثير من الأحيان قاسية ، أطفال يبكون ، والتعرق ، والغثيان ، والتقيؤ ، والألم و الصدمة تحتاج الإسعافات الأولية .

إذا وجدت الآباء أن الأطفال يعانون من أعراض آلام في المعدة ، يمكنك بعد ذلك ننظر بعناية ليس هناك المرتبطة أعراض أخرى مثل العرق البارد والرعشة وأعراض أخرى. عندما يكون هذا هو الحال ، فمن المرجح أن يكون ناجما عن مرض حصى الكلى ، وبالتالي يجب أن يكون في الوقت المناسب إلى المستشفى للفحص والعلاج.
تذكير : طب الأطفال أمراض الكلى الحجر وأحيانا هناك بعض الأعراض المرتبطة نزلات البرد وآلام في المعدة ، و حتى لا يكون هناك تشابه بعض الأعراض. تأكد من أن نفهم بشكل صحيح المعرفة ذات الصلة من بعض أعراض المرض حصوات الكلى وغيرها، ل اكتشاف حل المشكلة .

没有评论:

发表评论