2014年5月16日星期五

براعم الخس تساعد في إعادة تأهيل التهاب الكلية

مرضى التهاب الكلية للعلاج إعادة التأهيل ليس بالأمر السهل، لذلك اتباع نظام غذائي جيد اليومية رعاية الحياة للمرضى هو مساعدة ، ولكن العديد من المرضى والأسر المريض لا يستطيع القيام به، يسبب للمريض الاشياء الغذائي اليومي جدا أكثر من ذلك، بحيث يمكن لأعضاء الأسرة من المرضى في رعاية المرضى عندما لا يمكن أن يكون شاملا ، ونحن قد الرعاية للمرضى تطوير النظام الغذائي.

وفقا ل مسارها السريري للمرض والمرض السريرية، والتي سيتم تقسيمها إلى التهاب الكلية الحاد والمزمن مرحلتين ، أو التهاب الحويضة والكلية المزمن ، وبالتالي هو أحد أهم أسباب الفشل الكلوي المزمن.

سلك الخس سلطة

علينا أولا أن تختار 250G و الخس الطازج مقشر ، بحيث تولي اهتماما لغسل بالماء البارد، وتمزيقه، و بعد ذلك أيضا أن توضع في كمية مناسبة من الملح ، والنبيذ الأرز أو يمكن مختلطة. مع كمية من الغذاء أو نحو ذلك هذه الوجبة . ومع ذلك ، في حالة المعالجة الحرارية لل التهابات المسالك البولية يو المقاومة ، تشنغ جيان كثرة التبول أو الحاجة الملحة ، عسر التبول ، البول الداكن هزيلة، أو أن هناك وذمة .

براعم الفاصوليا المقلية

حدد أولا براعم الفاصوليا الخضراء 250G و غسلها، ثم وسعنا من عموم جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية ، التوابل مع الملح. من أجل أن يأكل أو مزينة المبلغ . علاج التهابات المسالك البولية و المثانة الأغذية الصحية الساخنة و الرطبة ، والتي أيضا وتجدر الإشارة إلى أن السلبية التبول تشنغ جيان أو ألم قابض البولية.

وتقدم المعلومات الواردة أعلاه لكم اليوم التهاب الحويضة والكلية صغيرة الرعاية والنظام الغذائي، على أمل أن تكون مفيدة للجميع ، والمرضى فقط خلال فترة العلاج لديهم نظام غذائي صحي، يمكن أن تساعد في إعادة التأهيل.

没有评论:

发表评论