2014年5月25日星期日

ما الذي يسبب حصى الكلى الناجم

ما الذي يسبب حصى الكلى تسبب؟
1، واضطرابات التمثيل الغذائي هو واحد من أسباب تكوين حصوات الكلى. بالإضافة إلى عدد من حالات الشذوذ الأيضي الناجمة عن أمراض خلقية أو مكتسبة، وهناك أيضا عدد من الأسباب لا تشوهات الأيض واضحة جدا، مثل فرط كالسيوم البول مجهول السبب، وحمض اليوريك عالية مجهول السبب.

2، والعوامل الوراثية هي العوامل المؤدية سبب حصى الكلى. ترتبط ارتباطا وثيقا تشكيل حصى الكلى وبعض الاضطرابات الوراثية ضعف الأنبوبي الكلوي الناجم عن بعض راثي خلل انزيم الخلقية وهلم جرا. سوء كذلك حدوث مرض حصوة الشركات العائلية في المرضى الذين يعانون من غير العائلية.
3، وعادات وقدرة الجسم على التكيف، والتي من الواضح انها واحدة من أسباب تكوين حصوات الكلى. الناس لا يحبون شرب زيادة حالات حصى الكلى، وتناول المزيد من منتجات الألبان يزيد من امتصاص الكالسيوم وحمض اليوريك في البول أكثر آكلة اللحوم زادت، وتناول الكثير من السبانخ يمكن أن تزيد البولية أكسالات التشريد، وهناك العوامل التي تزيد من تكوين حصوات الكلى ممكن.
من خلال إدخال أعلاه، يجب أن يكون واضحا الآن الآن، وسبب حصى الكلى الناجمة عن إدخال أكثر، فقط من خلال فهم أسباب حصى الكلى، من أجل العثور على الحق في العلاج، علاج الأعراض، حتى لا تضر صحتنا .

没有评论:

发表评论