2014年5月31日星期六

ما لديك مرض الكلى إشارة مبكرة ؟

المظاهر المبكرة لأمراض الكلى المزمنة في كثير من الأحيان والتعب، و الضعف ؛ والجفون والوجه أو الساق وذمة ؛ البول الكثير من الرغوة ، والدم في البول والبول قليلا جدا أو كثيرا، و كثرة التبول اثناء الليل ، وزيادة تواتر التبول، و التبول المؤلم أو الانتظار لفترة أطول ؛ الخصر و آلام في البطن. ضعف الكلى، و أصبحت أعراض مرض الكلى المزمن واضحة، و يبدو شاحبا ، والتعب ، وفقدان الشهية ، والغثيان ، والتقيؤ ، وارتفاع ضغط الدم ، والتنفس مع البول ، والألم، وحكة، ونعاس، و غير قادر على الاستجابة وغيرها من الأداء . لا أعتقد أنه كان يعاني من " ارتفاع ضغط الدم " ، " عسر الهضم " ، " فقر الدم بسبب نقص الحديد " أو مرض جلدي ، والخرف ، ويجب أن يكون تحليل البول في الوقت المناسب و اختبار وظيفة الكلى ، لتجنب التأخير في التشخيص والعلاج.
وينبغي أن تكون الأعراض التالية على وجه السرعة إلى المستشفى و بأسرع وقت ممكن :
1 ، والضعف، والتعب، و آلام الظهر ، وألم الظهر ، ونظرا ل عمل مشغول ، والتعب وغيرها من الأسباب ، وهناك الضعف، والتعب، و آلام الظهر، و ألم الظهر الظاهرة كثيرا ، والناس يميلون الى الاعتقاد سببه التعب العمل. ولكن من الجدير تذكير آلام الظهر قد تكون أيضا من الأعراض المبكرة لأمراض الكلى .
2 ، وزيادة تواتر التبول، و الانتظار أكثر من ذلك ، ألم مجرى البول . وكثيرا ما يقول الأطباء أن كثرة التبول ، والإلحاح ، عسر البول ، مثل هذه الأعراض غالبا ما توحي التهاب المسالك البولية.
3، التبول الدم : قد تكون حادة ، المظاهر السريرية لل التهاب الكلية المزمن ، ويمكن أيضا أن يكون التهاب المسالك البولية، و الحجارة، و تسبب الأورام.
4 ، وزيادة التبول ، و ينحسر رغوة صعبة؛ : غالبا ما أظهرت زيادة غير طبيعية من البروتين في البول الإفراز .
5 الصباح جفن وذمة ، وتورم الساق: تورم في الوجه ، بما في ذلك العينين و تورم في الوجه ، وذمة مشط القدم ، وذمة الكاحل، أو ذمة.
6 والبول قليلا جدا أو كثيرا: إذا لم يكن هناك التعرق والحمى و غيرها حتى يتسنى للهيئة من المكونات السائلة للحد من أسباب وقوع حجم البول انخفضت إلى مراجعة الطبيب للتحقق من البول للتأكد من وجود مرض في الكلى ، وهي نفس كمية البول زيادة حادة ، يسبب ينبغي أيضا أن تبحث زيادة حجم البول ل .
7، آلام أسفل الظهر : لا يوجد سبب واضح ل آلام أسفل الظهر يجب ان تذهب الى المستشفى للتحقق من الكلى والعمود الفقري و عضلات الظهر القطنية ، الخ ، والسبب واضح ، وهو نوع من التهاب الكلية المزمن ( 1GA اعتلال الكلية ) من آلام أسفل الظهر بشكل خاص.
زيادة 8، كثرة التبول اثناء الليل : عمر العادي أقل من 60 سنة ، وعموما لا ينبغي أن يكون كثرة التبول اثناء الليل ، وزيادة التبول أثناء الليل إذا الشباب ، فإنه يمكن أن يكون المظاهر السريرية المبكرة من ضعف وظائف الكلى، و على وجه الخصوص، يجب جذب الانتباه.
9 ضغط الدم ؛

10 فقر الدم غير المبررة، و الحكة الجلدية ، التشنج، و نزيف اللثة ؛
11 خسارة غير المبررة الشهية والغثيان و القيء ؛
الأداء الكلوي الفشل: أمراض الكلى والفشل الكلوي في وقت مبكر قد يكون أيضا بنفس دون أعراض سريرية محددة حتى فقدان وظائف الكلى عند أكثر من 50 ٪ ، قد يكون من بعض المظاهر السريرية وظائف الكلى عند 5-10٪ فقط من المرضى ذهبت إلى ظهور الأعراض السريرية في وقت متأخر من يوريمية تشمل شحوب ، والتعب ، وفقدان الشهية ، والغثيان ، والتقيؤ، و حكة ، وخاصة سلوك غير واضحة ، والغيبوبة ، والتشنجات أو الفم رائحة الأمونيا . مرة واحدة وارتفاع ضغط الدم ، وفقر الدم ، وفقدان الشهية ، والغثيان، و كثرة التبول اثناء الليل ، عندما حكة الجلد وأعراض أخرى ، لا نعتقد بسهولة أنه كان يعاني من " ارتفاع ضغط الدم " ، " أنيميا نقص الحديد " ، " عسر الهضم " أو الجلد المرض، و يجب أن يكون الاهتمام تحليل البول و الكلى اختبار وظيفة ، بحيث لن تتأثر سلبا التشخيص. في الأعراض التالية لتكون في حالة تأهب قصوى بعد تراجع في وظيفة الكلى. وتشمل هذه الأعراض : ( 1 ) فقدان الشهية و الغثيان ، (2 ) رائحة الفم الكريهة ، (3 ) شاحب ، (4 ) جفاف الجلد والحكة ، ( 5 ) وتشنجات ليلية ، ( 6 ) التعب ؛ ( 7 ) الغفلة ، الصداع ، واضطرابات النوم.

没有评论:

发表评论