2014年6月1日星期日

مبادئ علاج الطب الصيني من حصى الكلى

مع التمتع حياة الناس، في علاج الأمراض الصحة النسبية للأسلوب الاختيار، وهذا هو ، والطب الصيني والطب الصيني يمكن علاج حصى الكلى ذلك لك ، لاقول لكم حول كيفية علاج الطب الصيني من حصى الكلى.

النقطة الجدلية من علاج الطب الصيني من حصى الكلى هو رطبة.

العلاج: تشي مدر للبول، خطوط الطول الكلى، و عينات ون .

أهم أعراض حصى الكلى الذي غالبا ما يخلط مع الرمل والحصى في البول ، تبول مؤلم ، توقف فجأة أو عند التبول ، أو آلام الظهر إلى اتجاه العجان شديدة في البطن منتشر ؛ استغاثة أو الإحليل الألم والدم في البول. الكلى ليست كافية ، والتغويز العيب هو العوامل الداخلية الرئيسية ل تشكيل الحجارة ، وتشكيل الحجر، و ركود الدم يتحول الى وجود تناقض كبير ، المقاومة الحجارة ، لا يبقى ، سيؤدي حتما إلى كتلة الدم والمثانة تغويز غير معلنة آلية المرضية أسوأ من ذلك ، لذلك الهواء ركود هو آلية المرضية الكبرى من حصى الكلى. وبالتالي فإن علاج حصى الكلى على حد سواء ، وكلاهما خط الغاز مدر للبول Tonglin صف من الحجر ، ولكن أيضا فتح خطوط الطول، ركود الساخنة ، وتمرير كتلة .


إزالة الدم يمكن تمرير الملاحظات لتعزيز دور الحجر أو الأحفوري. نانو الدواء مع ركود الدم ، تمدد الأوعية الدموية ، والذي يعمل مباشرة على الآفات ، توسع الشريان الكلوي ، مما يجعل تدفق الدم في الكبيبة ، وزيادة البول ، ويسهل غسلها الحجارة وصولا الى المثانة. وفي الوقت نفسه تحسين تشنج الحالب ، وتخفيف الآلام .

المرضى الذين يعانون من حصى الكلى، في وقت المغص الحلقات ، مثل أداء تراكم الحرارة من أبرز . في هذا الوقت ، وذلك بسبب الطمي الحرارة عقدة ، والأحجار المحظورة، التي تؤثر على التوالي الدم والكلى و المثانة اختلال وظيفي من الغاز ، فإنها لا يمكن أن تريد أن تستنفد ، ركود الهواء يترتب على ذلك ، يجب أن ترتفع، يجب أن لا ينزل من الحواجز الاتصال عرقلة ، الملتوية حتى تحدث أعراض الألم. هذا الهجوم مغص ، هو انعكاس موضوعي للصراع بين الحق من الباطل ، ولكن أيضا علامة من الجسم تتحرك الحجارة، و بالتالي الاستفادة في الوقت المناسب على هذا الاتجاه، و استخدام الحرارة و الرطوبة، و تشي و الدورة الدموية، و tonglin العلاج بالعقاقير الأحفوري ، لمعالجة الوضع الصحيح من الجمود خاطئ ، استرداد فعالة من الجسم من ميزة الغاز ، يمكنك غالبا ما تعمل على حجر من "ثابت " إلى " التحرك " ، للحصول على تأثير تسريع صف من الحجر .

خبراء الكلى المشورة : إن أسلوب العلاج المبين أعلاه هو عادة العلاج من القانون ، ولكن هناك عدد قليل من المرضى ، وغالبا ما يرجع ذلك إلى الحجارة الكبيرة ، عرقلة المسالك البولية أو انسداد حار ورطب ، ومكافحة تفاقمت بسبب انسداد توم لي .

没有评论:

发表评论