2014年6月13日星期五

ايغا إعتلال الكلى لطرق العلاج والرعاية

 فقط أن تفعل شيئا، وعلاقة أمراض الكلى، فإنه ليس من المشاكل الصغيرة، مثل اعتلال الكلية ايغا. مع تحسين مستويات المعيشة، وزيادة ضغط العمل، إلى جانب آثار العادات السيئة، وحدوث إعتلال الكلى ايغا تؤدي إلى أعلى وأعلى، ثم بعد معاناة من المرض، ما طريقة لعلاج ذلك؟ هنا للاستماع لإدخال الخبراء.
1، إزالة المركبات المناعية، وضبط الجسم هو المفتاح. إزالة المركبات المناعية ممكن لمنع استمرار ترسب المركبات المناعية. في هذه الأثناء، في محاولة لجعل جسم المريض من التهابات الجهاز التنفسي العلوي المضطربة وغيرها من العوامل.
2، والعلاج العام: وجهة النظر التقليدية أن اعتلال الكلية ايغا حاليا، لا يوجد علاج الأساسية لا تزال في مغفرة من الأعراض، ومرحلة العلاج تجربة العلاج، تقوم أساسا على حالة المريض، بيلة دموية العلاج وبروتينية، والسيطرة على المرض.
3، العلاج من تعاطي المخدرات: العلاج العلاج الدوائي عند معظم المرض، سريريا للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا، وهي تستخدم أساسا الأدوية المثبطة للمناعة، والهرمونات السيطرة على المرض.
4، غسيل الكلى وزرع الكلى: غسيل الكلى وزرع الكلى، اعتلال الكلية ايغا هو في المرضى الذين يعانون من وسائل متطورة لعلاج الأمراض تتخذ، غسيل الكلى ومرضى زرع الكلى، والألم هو أيضا كبير، وليس المرضى الذين يعانون من الظروف المادية والاقتصادية لا لن تمر هذه وسيلة للحفاظ على الحياة.
رعاية ايغا إعتلال الكلى على النحو التالي:
1، والكربوهيدرات والدهون المتناولة، وعموما لا تضيف القيود. لضمان إمدادات كافية من الحرارة. فرط بوتاسيوم الدم في المرضى الذين يعانون من قلة البول المستمر، لتجنب المحتوى البوتاسيوم عالية من الأطعمة، مثل الفواكه، ومجموعة متنوعة من عصير الفاكهة. ضمان الغنية بفيتامين A، يجب فيتامينات ب، وفيتامين C الإمدادات الغذائية والخضار الطازجة أساسا، في محاولة لأكل الفاكهة أكثر من ذلك.
2، المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ومتلازمة ذمة، وينبغي أن يكون وفقا للشروط واستخدمت الملح والصوديوم الملح كمية أقل من الطعام. الملح يشير إلى الاستهلاك اليومي من أقل من 3 غرامات من الملح، الملح هو النظام الغذائي اليومي دون إضافة الملح، عدم تناول الأطعمة التي تحتوي على الملح، وانخفاض الصوديوم الغذائي، هو محتوى الصوديوم الغذائية اليومية، والحد الأقصى لا أكثر من 1000 ملغ، بالإضافة إلى الملح، وينبغي أن تسيطر الأطعمة الصوديوم عالية.
3، والنظام الغذائي ضوء، لا تأكل حار. الدهنية والجافة والساخنة المنتجات. تأكل أقل المقلية. قلي الطعام. شين تجف لمنع اشتعال، مما اضطر حماقة الدم. الإقلاع عن التدخين والكحول، والقسم الجماع. راحة بعناية، وتجنب ممارسة التمارين الرياضية أرنب، والتعب المفرط. أقل سوء. تكون ممارسة تدريجية وملائمة.
4، لمرض المتكررة، ومدة اصابته العالقة، لإعطاء الراحة الروحية، والمساعدة الحياة. تشجيع الثقة شجرة، وتوجيه المريض للشفاء بنشاط. أنابيب تجنب نصب، من أجل تجنب الخسارة من سوء المعاملة الحكومة، والأعراض سوءا في الواقع. يجب أن يكون التعليم علاج على المدى الطويل في المرضى الذين يعانون من الأمراض المزمنة للتغلب على نفاد الصبر، والخوف والعواطف.
حول IGA علاج اعتلال الكلية والرعاية، وسلسلة صغيرة أن أعرض لكم هنا، يمكن أن نأمل مساعدة لك، يا، خبراء أمراض الكلى المشورة، ايغا إعتلال الكلى خطرا بالنسبة لنا بالتأكيد ليست صغيرة، وذلك عندما نعاني من هذا المرض ، أن تعامل بجدية، و لا يهتمون لهذا المرض. أتمنى لك الشفاء العاجل.

没有评论:

发表评论