2014年6月5日星期四

كيفية علاج الفشل الكلوي الحاد

يجب أن تكون قلة البول كمية السائل " النفقات و الإيرادات " المبدأ. و تناول السوائل يوميا زيادة تساوي البول في اليوم السابق ، والتقيؤ، و الصرف الصحي، الخ بالإضافة إلى 500ML (ناقص خسارة المياه ليست مياه الذاتية المهيمنة ) . قلة البول فرط بوتاسيوم الدم هو السبب الرئيسي للوفاة ، للحد بشكل صارم الأطعمة عالية البوتاسيوم والأدوية ، ومكافحة العدوى النشطة، إلى حظر استيراد الدم جرد عفا عليها الزمن .

مع محلول 5 ٪ بيكربونات الصوديوم لتصحيح الحماض الأيضي ، فرط بوتاسيوم الدم هو لتصحيح تدابير الإسعافات الأولية. في محلول الجلوكوز الأنسولين من خلال الوريد内加普، وتعزيز توليف الجليكوجين من البوتاسيوم في الخلايا. تطبيق 10 ٪ جلوكونات الكالسيوم 10 ~ 20ML البوتاسيوم عن طريق الوريد يمكن أن يثير آثار سامة على عضلة القلب و نقص كلس الدم الصحيح.

التدابير الأكثر فعالية لانقاذ الفشل الكلوي الحاد هو استخدام العلاج غسيل الكلى، بما في ذلك غسيل الكلى البريتوني ؛ غسيل الكلى ؛ الترشيح الفائق بسيطة و (أو ) الفائق متتابعة ؛ المستمر الشرايين والأوردة ترشيح الدم و الشرايين والأوردة المستمر ترشيح الدم و غسيل الكلى ؛ الدم نضح ؛ تبادل البلازما ؛ الامتزاز غسيل الكلى .

مؤشرات غسيل الكلى أعلاه و موانع لديهم مزاياها وعيوبها . اختيارها وفقا لظروف محددة. غسيل الكلى البريتوني و القائم على غسيل الكلى، غسيل الكلى البريتوني السهل والأمنية والاقتصادية ، ويسهل حملها في المستشفى الرئيسي .

الاهتمام بوال لمنع الجفاف ، ولكن ليس أكثر من كمية السائل ، وإلا بوال الإطالة. فترة بوال ، مع إيلاء اهتمام خاص إلى عدم التوازن المنحل بالكهرباء ، وخاصة نقص بوتاسيوم الدم . بعد أكثر من أسبوع في البول وظيفة الكلى تعافى تدريجيا ، ويمكن زيادة كمية البروتين الغذائي تدريجيا، و يساعد الجسم على التعافي الكلوي إصلاح الخلايا وتجديدها .

الانتعاش ، لا معاملة خاصة لتجنب استخدام العقاقير كلى والجراحة و فترة النقاهة ل تجنب وقوع إصابات ، والنساء الحوامل يجب أن يحظر ، في كل 1-2 أشهر بعد العلاج وظيفة الكلى.

没有评论:

发表评论