2014年6月6日星期五

تجربة علاج التهاب كبيبات الكلى

التهاب كبيبات الكلى المزمن (المشار إليها باسم التهاب الكلية المزمن)، ومجموعة متنوعة من أنواع المرضية للمرض كبيبي الأولية هو نتيجة شائعة للدورة من خلال الغالبية العظمى من المرض كبيبي الأولية سوف تتطور من التهاب الكلية المزمن المستمر ، فقط تغيير الحد الأدنى من المتلازمة الكلوية من المرض الأساسي، ونادرا ما تتطور إلى التهاب الكلية المزمن.

ويتميز هذا المرض قبل فترة طويلة نسبيا قبل المرض تشوهات البولية أعراض، مثل بروتينية و(أو) بيلة دموية، ثم ارتفاع ضغط الدم ببطء، وذمة و(أو) آزوتيمية، في كثير من الأحيان وقتا طويلا العملية، أبقى تدريجيا الدمار نفرون، وتؤدي في النهاية إلى الفشل الكلوي المزمن.

كثير من الناس يعتقدون خطأ أن التهاب الكلية الحاد والتهاب الكلية المزمن هما مراحل المرض نفسه، تطورت التهاب الكلية المزمن من التهاب الكلية الحاد، مثل تأخر شفاء التهاب الكبد الحاد لالتهاب الكبد المزمن، مثل، في الواقع، وهذا هو سوء الفهم. يجب أن نكون أول من الواضح أن التهاب الكلية المزمن والتهاب الكلية الحاد نوعان من الأمراض المختلفة. على علم الأمراض، السريرية والعلاج والتشخيص عن لها خصائص مختلفة. بعض الناس يعتقدون أن التهاب الكلية المزمن قد يكون 15٪ إلى 20٪ من التهاب الكلية الحاد تطورت. ولكن الغالبية العظمى من التهاب الكلية المزمن لا تطورت من التهاب الكلية الحاد، بداية التهاب الكلية المزمن وهذا هو، والتي يتم تحديدها حسب نوع المريض من المقرر علم الأمراض الكبيبي. التغيرات المرضية الحادة انتشار التهاب الكلية الكبيبي الشعرية، والتغيرات المرضية من التهاب الكلية المزمن التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق هناك، اعتلال الكلية الغشائي، التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق، الكبيبات البؤري القطاعي الأخرى.

المرضى الذين يعانون من أعراض التهاب الكلية المزمن لديها اختلافات كبيرة، شخص مع هذا النوع من المستندة إلى الأداء، شخص يو يي أساس الأداء وآخر. ولكن في وقت مبكر، ربما فقط أظهرت زيادة البروتين في البول، والرواسب البولية شاذة أقل ما يقال، وارتفاع ضغط الدم الخفيف (أو) وذمة، أو حتى آزوتيمية طفيفة. إلى وقت متأخر، ويمكن التعبير عن الفشل الكلوي المزمن، من أوائل إلى أواخر، فمن الممكن أن تشهد عقود. وعادة ما يتم التعبير عن التهاب الكلية المزمن حيث بلغ عدد الحالات التالية: ① المظاهر السريرية العامة للالتهاب الكلية المزمن: بروتينية مستمرة معتدلة و (أو) الرواسب البولية غير طبيعي. وذمة خفيفة و(أو) ارتفاع ضغط الدم الخفيف، قد يكون بعض المرضى الذين لديهم آزوتيمية خفيفة، وبعض التهاب الكلية المزمن يمكن دائما لا ذمة، ولكن معظم المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم سوف يحدث عاجلا أو آجلا، يمكن أن تكون خفيفة أو شديدة. ② عدد صغير من المرضى في المظاهر السريرية من نوع شائع الكامنة، ولكن للأداء المتميز في ارتفاع ضغط الدم، ضغط الدم الانبساطي (الضغط المنخفض) في كثير من الأحيان معتدلة مرتفعة، مع مرور الوقت يمكن أن يحدث مرضى القلب ارتفاع ضغط الدم والدماغ أمراض الأوعية الدموية، ونوع غالبا ما تشخص خطأ على أنها ارتفاع ضغط الدم الأساسي. ③ تفاقم حاد من التهاب الكلية المزمن: العدوى الحادة وغير محددة بعد بضعة أيام، وبروتينية غير طبيعية تفاقم الرواسب البولية، وتدهور وظائف الكلى على مدى فترة من الوقت في المستقبل، وغالبا ما تخفض تلقائيا، لاستعادة حالتها الأصلية. يشبه إلى حد كبير أداء التهاب الكلية الحاد، ينبغي إيلاء الاهتمام لتحديد الهوية.


هذه الطريقة ليست فعالة بشكل خاص في علاج التهاب كبيبات الكلى المزمن، وعلاج الأعراض فقط. الهرمونات، والأدوية السامة للخلايا، والعقاقير المضادة للالتهابات، والعلاج المضاد للتخثر، ولم تحدد بوضوح ما إذا كان الأثر. لارتفاع ضغط الدم في الأوعية الدموية كانت مثبطات الإنزيم المحول المتاحة. على حدوث التهابات الجهاز التنفسي، والتهابات المسالك البولية والأمراض الأخرى يجب أن تعطى العلاج المناسب، والحد من تناول البروتين والفوسفور عندما آزوتيمية، يمكن أن تبطئ من سرعة تطور المرض. ليس محاولة لاستخدام الأدوية تلف الكلى، مثل المضادات الحيوية أمينوغليكوزيد، الأمفوتريسين B وهلم جرا. استخدام مدرات البول فقط عندما يكون هناك ارتفاع ضغط الدم واضحة وذمة. وينبغي أن يستند ذمة ارتفاع ضغط الدم والسيطرة على الوضع، وضبط كمية الملح؛ قيود صارمة الصوديوم ليس من الضروري، وقد يكون خطرا. قصور القلب الاحتقاني، أو عندما لا يكون هناك نقص ألبومين الدم واضح، التهاب كبيبات الكلى المزمن سوف تحدث المرض وذمة شديدة نادرا حتى وقت متأخر. عموما لا تحتاج إلى الحد من تناول البوتاسيوم.

لالتهاب الكلية المزمن يمكن أن تحاول الطب الصيني التقليدي. وفقا للعديد من التقارير العلماء وتجربتنا، والتكاملية أفضل تأثير علاجي.

تشخيص التهاب الكلية المزمن هو جيدة أو سيئة لا يمكن تعميمها، هذا هو الحال مع المظاهر السريرية والتغيرات المرضية ترتبط ارتباطا وثيقا. مثل التهاب كبيبات الكلى التكاثري الغشاء بسوء التشخيص، والفشل الكلوي المزمن في غضون سنوات قليلة، وأخيرا مات من يوريمية. التهاب كبيبات الكلى البؤري القطاعي التكهن هو الفقراء، وبين ضمور أنبوبي كلوي وتليف خلالي أو بسوء التشخيص. ارتفاع ضغط الدم أكثر من 170/110 مم زئبق، والتكهن هو الفقراء. وكانت مرتفعة الكرياتينين المريض، والتكهن هو الفقراء.

没有评论:

发表评论