2014年6月13日星期五

كيف نحكم ليس مرض الكلى؟

بيلة دموية، وذمة، وآلام الظهر، التبول، وكثرة التبول، وما هي الأعراض الشائعة لأمراض الكلى. ولكن لا يفسر أعراض مرض الكلى. إذا كانت الأعراض المذكورة أعلاه بالإضافة إلى البول غير طبيعي (بروتينية، بيلة دموية، وأنبوب البول، وخلايا الدم البيضاء في البول) أو الفشل الكلوي، وذلك للنظر في أمراض الكلى.
1 بيلة دموية،
من بيلة دموية الإجمالي وبيلة ​​دموية مجهرية. الدم أو البول بيلة دموية أو الماء يغسل اللحم مع جلطات الدم.
الصواب والخطأ بيلة دموية بيلة دموية:
بيلة دموية مجهرية: الخبث الطرد المركزي RBC ≥ 3 个 / HPF؛ حساب فهرنهايت أو حزمة طبق لحم البقر الاعتماد RBC ≥ 8000 个 / مل؛ معدل إفراز للساعة الواحدة أو RBC> 100،000؛ أو أبابا 'عد RBC> 50 万 个 / 12H، أي من أعلاه هي بيلة دموية صحيح. بيلة دموية هو الكلى، الحالب، المثانة، الإحليل والبروستات الآفات صحيح، ولكن لاستبعاد بيلة دموية كاذبة.
بيلة دموية كاذبة:
① مثل البول بيلة دموية، بيلة دموية لا، مثل الانتيابي الليلي مرضى الهيموجلوبين صلصة أو البول البني؛ بعض الأطعمة (مثل بنجر السكر والطماطم ورقة والأصباغ) وكان يمكن أن تجعل البول أحمر، بعض الأدوية (لي فوبينغ، بالديلانتين، الفينوثيازين، الخ) كما يسمح كان البول أحمر، ولكن لا البول الاختيار لغرض تحديد RBC.
② بيلة دموية عابرة، مثل حبوب اللقاح، والناجمة عن المواد الكيميائية أو المخدرات، وبعد ممارسة التمارين الرياضية، يمكن أن تحدث العدوى الفيروسية (مثل نزلات البرد، الخ) أيضا، وفقط 1-2 مرات في البول الاختيار RBC ≥ 3 个 / HPF، العديد من استعراض سلبية، عادة دون أهمية.
③ بيلة دموية مزورة، شخص الدم وهمية عمدا مختلطة مع البول بيلة دموية، لا تزال طريقة مستبعدة هو مراقبة العينة.
④ بيلة دموية التلوث: تلوث فترة الطمث المرأة الناجمة عن عينات البول البول. كانت بيلة دموية الزائفة أعلاه لا أمراض الكلى. بيلة دموية الحقيقي الوحيد قبل النظر في أمراض الكلى.
2 ذمة
بالإضافة إلى مرض الكبيبي نرى ذمة، ولكن أيضا وجدت في القلب، والكبد، والغدد الصماء، وسوء التغذية، وذمة.
وينبغي أن يكون العقل ذمة التاريخ من أمراض القلب كان دليلا على فشل القلب تورم وبعد الظهر أو في المساء بشكل ملحوظ، في صباح اليوم التالي للتخفيف من الغرض من تحديد الهوية.
لديهم تاريخ من الكبد وذمة الكبد، وظائف الكبد غير طبيعية، واستسقاء، وذمة بعد أطرافه طويلة.
الغدد الصماء وذمة شيوعا في النساء، لديهم هذا المرض، وذمة، لا تغييرات كبيرة في الغدد الصماء 24 ساعة، والاكتئاب غير كبيرة.
سوء التغذية، وذمة، وسوء التغذية، وفقدان الوزن والمظاهر الأخرى الواجب، وانخفاض ألبومين المصل.
تحديد النقاط الأساسية: ما إذا كانت بروتينية البول.
وذمة الكلوي متعددة الناجمة عن أمراض الكبيبي أو غيرها من الأمراض الناجمة عن الضرر الكبيبي، وذمة الأنسجة فضفاض في مكان أساسا إلى الجفون السفلية واضحة، ومذهلة في الصباح وبعد الظهر أو في المساء للحد، يرافقه بروتينية، بيلة دموية أو الحبيبية يلقي. إذا كان المريض وذمة البول أمر طبيعي، واستبعد في الأساس من أمراض الكلى.
3 ألم الظهر
بالإضافة إلى أمراض الكلى وضوحا، وأيضا سلالة مرئية العضلات، قطني ثلاثة متلازمة عملية عرضية، فتق القرص القطني، قطني هشاشة العظام وأمراض النساء. مرض حصى الكلى مرئية الكلى، اعتلال الكلية الانسدادي، وهو الحوض انصباب ضخمة، التهاب الحويضة والكلية، التهاب كبيبات الكلى الحاد والمزمن، خثار الأوردة الكلوية، المتلازمة الكلوية، وسرطان الخلايا الكلوية والتهاب الكلى حولها، ولكن آلام الظهر الناجمة عن أمراض الكلى وينبغي الخصائص التالية:

① الرقة في العمود الفقري والأضلاع أو الخصر أو الضلع العلوي الحالب الرقة الرقة الرقة؛ ② البول غير طبيعي إلى حد كبير؛ ③ B-الكلى، وكان تصوير الوريد الكلوي (IVP) نتائج إيجابية، CT مزيد ممكنا. إذا كانت هذه النقاط الثلاث لا الرقة والحنان، البول طبيعي، وكذلك التحقيق في الكلى B-، IVP دون استثناء، قضت في الأساس من أمراض الكلى.
4 البول متعدد
يشير إلى البول على مدى 24 ساعة 2500ml، الناجمة عن مجموعة متنوعة من الأسباب، غير كلوي السكري الكاذب، مدر للبول ارتفاع السكر في الدم، والابتدائي المنشطات ألدهيد كثرة المنسجات، فرط الأولية، والعوامل النفسية، والقلب استرداد فشل وهلم جرا. زيادة التهاب الكلية المزمن الخلالي الكلوي، نخر أنبوبي حاد الانتعاش، اعتلال الكلية نقص بوتاسيوم الدم، تصلب الشرايين الكلوية، وأمراض الكلى، مثل الكالسيوم ومتعددة يتبول أو الكالسيوم غير طبيعية أو مستويات حمض أميني الكلوي وأكثر تقليدية لغرض تحديد الهوية.

没有评论:

发表评论