2014年6月8日星期日

ملاحظة: لا تدع حصى الكلى استفزاز يوريمية

يعتقد كثير من المرضى أن الهيئة لديها حجر صغير لا يهم كثيرا، وهذا فهم خاطئ جدا. تضر الكلى الحجارة أساسا البولية انسداد المسالك، والضرر المباشر إلى الغشاء المخاطي المسالك البولية، مما أدى إلى اختلال وظيفي كلوي. عندما تتطور العدوى المتزامنة في التهاب الحويضة والكلية أو دبيلة الكلوي، الكلى التالفة بسرعة. يمكن أن تحدث يوريمية المتقدمة حصى الكلى الثنائية.
والعرض الرئيسي هو الألم، حصى الكلى وبيلة ​​دموية، قد تكون مملة الألم تقلصات أو شديدة. هذه الأعراض يعتمد بشكل رئيسي على حجم الحجر، والموقع، ومدى وسبب عرقلة دون الإصابة. الأقلية دون إعاقة أو عرقلة خفيفة من دون الحجارة العدوى، وأعراض، وحتى تؤدي إلى تلف الكلى لديها حتى الآن أي شعور. في بعض الأحيان القيام "ب" الموجات فوق الصوتية، كشفت البطن الأشعة السينية أو المقطعية الفحص فقط.
الأعراض الرئيسية هي الألم وحصى الكلى، وبيلة ​​دموية صغيرة جدا عدد المرضى دون أعراض على المدى الطويل
(A) الألم: معظم المرضى الذين يعانون من آلام أسفل الظهر أو ألم في البطن أكثر من الحجارة الكبيرة وغالبا ما تتفاقم مملة أو المماثل الألم أسفل الظهر بعد وقوع الحدث؛ الحجارة الصغيرة لتسبب تشنجات العضلات وتشنجات وغالبا ما تحدث هذه المغص المفاجئ ألم شديد مثل أسفل الفخذين البطن والداخلية مثل سكين، الأعضاء التناسلية المرضى الذين يعانون من الإشعاع وشاحبة في بعض الأحيان، العرق البارد، والغثيان والقيء الحالات الشديدة، وضعف النبض وانخفاض سريع في ضغط الدم في كثير من الأحيان الهجمات الانتيابي من الألم والأعراض الأخرى قد يكون نتيجة لعمل أو ألم مفاجئ إنهاء أو تخفيف ترك آلام في البطن أسفل الظهر.
(B) بيلة دموية: كما الإجمالي بيلة دموية مجهرية بيلة دموية أو بيلة دموية شدة ومدى الأضرار التي لحقت الكلى والحالب الحجارة إصابة المخاطية المباشر غالبا ما يحدث بعد ألم شديد الصلة.

(C) بيلة قيحية: الكلى والحالب الحجارة المتزامنة القيح عدوى في البول يظهر ارتفاع في درجة الحرارة سريريا آلام الظهر.
(D) أخرى: يمكن أن يسبب انسداد الحجر المرضى موه الكلية مع القصور الكلوي وبعض أعراض الجهاز الهضمي لا تزال لديها فقر الدم، وهلم جرا.

没有评论:

发表评论