2014年6月13日星期五

اعتلال الكلية ايغا كيفية اتباع نظام غذائي سليم؟

ايغا اعتلال الكلية هو وجود نسبة عالية من المرض، بالإضافة إلى الشفاء العلمية في الوقت المناسب، النظام الغذائي اليومي هو أيضا جرعة أخرى من الدواء لعلاج اعتلال الكلية ايغا، يجب أن اعتلال الكلية ايغا النظام الغذائي الالتفات الى ما؟
A، ايغا اعتلال الكلية حمية البروتين ملاحظة: التهاب كبيبات الكلى الحاد حدوث 3 أيام إلى 6 أيام، ومعدل الترشيح الكبيبي، وسوف يحدث لآزوتيمية عابرة، وبالتالي ينبغي إيلاء الاهتمام لحمية البروتين، وتناول الأغذية البروتينية عالية الجودة الانتخابات مثل الحليب والبيض واللحوم الخالية من الدهون والأسماك وهلم جرا.
الثانية، والملح نظام غذائي منخفض الصوديوم منخفضة: المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم وذمة ويجب استخدام قليل الملح، لا الملح أو نظام غذائي منخفض الصوديوم. اتباع نظام غذائي قليل الملح اليوم العادي مع أقل من 3 غرامات من الملح أو صلصة الصويا 10 مل إلى 15 مل، والنظام الغذائي ايغا اعتلال الكلية الملح حيث يجب الاهتمام أكثر تجنب تناول الأطعمة مثل المخللات، المخللات، والبيض المملح، البيض، لحم الخنزير المقدد، والمأكولات البحرية والمالح ينبغي منع البشرة، المعكرونة، الخ. نظام غذائي خال من الملح هو الطبخ، ويضاف الملح وصلصة الصويا.

الثالثة، والانتباه إلى الأطعمة عالية البوتاسيوم: عندما عرض قلة البول، لا البول أو البوتاسيوم في الدم انخفضت، وينبغي الالتفات الى البوتاسيوم الغنية الخضروات والفواكه، مثل براعم الفاصوليا والكراث والثوم، والكرفس، والقرنبيط، وتون، والسبانخ، وبراعم الخيزران، براعم الخيزران، زنبق والتمر الجاف، والفطر الطازج، والأعشاب البحرية، والخردل، والخضروات المحفوظة سيتشوان، وبراعم الخيزران، والفطر، والمشمش، وجذور اللوتس والذرة الرفيعة والذرة والعدس والطماطم، القرع، القرع المر، الخ
الرابع، وإيلاء الاهتمام لكمية من السوائل: يجب السيطرة على إخراج البول يوميا وفقا لكمية من السوائل. ايغا اعتلال الكلية المكملات الغذائية هو أن تولي اهتماما لتكملة اليوم العادي قبل تصريف البول، والمزيد من السوائل تناول 500 مل إلى 1000 مل.
حالة لمرضاهم لتحديد مسببات ايغا اعتلال الكلية، انتقل على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج العادية، وإيلاء الاهتمام لتطوير عادات الأكل الجيدة، مما يفضي إلى العلاج والشفاء.

没有评论:

发表评论