2014年6月1日星期日

كيف الأطفال الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد الحصول عليها

فصل الشتاء هو موسم من الأطفال المرضى بسهولة واحدة من القلق في هذا الوقت يتطلب آباء الأطفال الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد هو مرض . هناك الكثير من الأصدقاء في مرحلة الطفولة التهاب الكلية الحاد ، بالنسبة له، أكثر الذكريات المؤلمة ليست الملح ، فمن الصعب في ظل الظروف ، فإن استخدام عيدان تناول الطعام ل يبل طرف شاكر الملح قليلا تذهب، لعق تناول الطعام، ثم سوف أشعر بالسعادة جدا. إذا التهاب الكلية الحاد جدا ، والتي تؤثر على صحة حياة الشخص ؟ الأطفال الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد في النهاية هو كيف يتم ذلك؟ ما ينبغي أن يعامل ؟

ما هو التهاب الكلية الحاد

الكلى تنتمي الجهاز البولي ، التهاب الكلية الحاد ليس فقط و التهابات الجهاز التنفسي ، ولكن أيضا مع الجلد قرحة، الأكزيما ذات الصلة. على سبيل المثال ، من السهل نسبيا للحصول على حفاضات الأطفال التسمم الناجمة عن الهربس، و فيروس عبر الدورة الدموية من خلال الجلد ومن ثم إلى الكلى ، يؤدي بسهولة إلى التهاب الكلية الحاد . وفقا ل إحصاءات المستشفيات التي السريرية ، طب الأطفال المرضى جراحة المسالك البولية، التهاب الكلية كان أكثر حدة.

ينبغي أن يعامل التهاب الكلية الحاد في وقت مبكر ، والوقت هو العلاج عموما أقل من 1-3 أشهر. أكثر من نصف فشل لعلاج جيدة، ويمكن أن تتحول إلى التهاب الكلية المزمن ، والعلاج صعب للغاية. سيكون هناك عدد كبير من المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن، و بروتينية ، بيلة دموية ، وذمة وغيرها من الظواهر ، وليس في الصف الأخير من البول ، في يوريمية ، مما يؤدي إلى الفشل الكلوي، و يمكن أن تهدد الحياة .


يتم زيادة الأطفال قبل سن المدرسة البالغ من العمر 8 سنوات إلى 3 في اتصال مع العالم الخارجي تدريجيا ، وزيادة أيضا التعرض للأمراض المعدية. إذا لم يكن ل تنظيف النظام الغذائي دون ضبط النفس، و يمكن أن يؤدي بسهولة إلى المرض. لذلك ، والتحدث إلى الأطفال عن النظافة ، وغسل اليدين قبل تناول الطعام وبعد لا يأكل الإصبع. هنا ، أقوم بتدريس بعض الآباء لحماية أطفالهم بطريقة صحية . الأول هو للحد من تناول الأطفال طريقة الإصبع هو إعطاء الأطفال في إصبع الفلفل الحار يفرك 01:00 ، مع مرور الوقت ، وقال انه يعرف الأصابع حار، أنها لن لعق عليه. ثم ، بعد الالتهابات الجلدية الأطفال، و يمكن أن تعطي الطفل يرتدي القفازات رقيقة ومن ثم النوم ، بحيث لا يشعر الطفل حكة و خدش الجلد. الأكل غير الصحية ، والعيش غير الصحية أو تقرح الجلد هي عرضة للتسبب التهاب الكلية الحاد .

أداء التهاب الكلية الحاد

هناك بعض الأعراض المبكرة ل التهاب الكلية الحاد ، مثل نزلات البرد والحمى ، والسعال ، وقشعريرة ، احتقان الأنف والمعدة وتورم، والإسهال، و الإلحاح البولي . هناك تقرحات الجلد ، مثل حمرة ، والأكزيما والتهاب الجلد والأمراض الأخرى ، ولكن أيضا الأعراض المبكرة ل هذا المرض .

没有评论:

发表评论