2014年6月6日星期五

القصور الكلوي هو كيف؟

ويتسبب ضعف الكلى عن طريق مجموعة متنوعة من الأسباب، الكبيبي بأضرار بالغة، والفزع الجسم بعد مجموعة متلازمة سريرية في إفراز النفايات الأيضية وتنظيم المياه والكهارل، والتوازن الحمضي القاعدي وهلم جرا.

ويمكن تقسيم القصور الكلوي في الأربعة التالية:

A الكلوي وظيفية انهيار المعاوضة الاحتياطي. لأن التعويضية القدرة الاحتياطية الكلوي كبيرة، وبالتالي فإن وظيفة الكلى السريرية على الرغم من الخسارة، ولكن في إفراز الأيض وتنظيم المياه وتوازن الكهارل قد لا تزال الحاجة الطبيعية، وليس على الأعراض السريرية، واختبارات وظائف الكلى طبيعية مجموعة أو أعلى قليلا ظاهرة عرضية.

اثنين، فترة القصور الكلوي. وكان الضرر كبيبي أكثر من 60٪ -75٪، وهناك عقبات معينة، الكرياتينين واليوريا النيتروجين يمكن أن تكون مرتفعة أو فوق الكلى طبيعية تفرز النفايات الأيضية. يمكن للمرضى فقر الدم، والتعب، والضعف، وفقدان الوزن، والتركيز الذهني وسهلا. ولكن غالبا ما يتم تجاهلها، وإذا كان الجفاف، والعدوى، والنزيف وغيرها من الظروف، وأعراض واضحة ثم بسرعة.

ثلاثة، والفشل الكلوي. وكانت وظيفة الكلى أضرار خطيرة جدا، 75٪ -95٪، لا يمكنك الحفاظ على البيئة الداخلية مستقرة من الجسم، والتعب المريض، والضعف، وصعوبة في التركيز وأعراض أخرى كثفت، وفقر الدم بشكل ملحوظ، وكثرة التبول اثناء الليل، الكرياتينين في مصل الدم، وزيادة اليوريا في الدم النيتروجين بشكل ملحوظ، وغالبا ما الحماض. وتسمى هذه الفترة أيضا آزوتيمية.

أربعة، يوريمية، أو نهاية مرحلة الفشل الكلوي. وقد تجاوزت هذه الفترة 95٪ من الضرر الكبيبي، مع أعراض سريرية شديدة مثل الغثيان الشديد والقيء، قلة البول، وذمة وارتفاع ضغط الدم الخبيث، وفقر الدم الشديد، حكة في الجلد والفم، رائحة البول الخ البول.


القصور الكلوي الصحية اليومية

أولا، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي المزمن تعزيز الرعاية الذاتية، وممارسة، وتعزيز مقاومة الأمراض، والعلاج في الوقت المناسب من التهابات الجهاز التنفسي العلوي، بؤر واضحة، وعلاج المرض الأساسي، ومرض السكري، الذئبة الحمامية، وارتفاع ضغط الدم وغيرها، ولكن أيضا لمنع المخدرات تلف الكلى.

لمراقبة بعض التغييرات في الجسم: مثل وذمة، وارتفاع ضغط الدم والحمى والتعب وفقدان الشهية وفقر الدم والبول ومراقبة التغيرات في كمية البول، إذا كان هناك أكثر من عدم الراحة، ويجب ان تفعل الدم وتحليل البول، ثقافة البول والتهم، وظيفة الكلى اختبار، وحتى القيام خزعة الكلى ودراسات التصوير الكلوية، وذلك لتوضيح سبب أمراض الكلى، وأمراض الكلى الحكم، لعلاج وتشخيص أمراض الكلى توفر الأساس .

没有评论:

发表评论