2014年6月1日星期日

التهاب الكلية التهاب الكلية ما الضرر المرضى

1، و التهاب الحويضة والكلية بالتأكيد يسبب الضرر في الجسم نظام الهيكل العظمي

ما هي أعراض أمراض الكلى ، التهاب الكلية المزمن يؤثر على نظام الهيكل العظمي في الجسم هو تشوهات الهيكل العظمي في الجسم إنتاجها. التهاب الكلية المزمن على المدى الطويل الناجمة عن الأنسجة والعظام جعل الناس عموما زوال الكلس ، وتشنجات ، وهشاشة العظام ، وآلام العظام و غيرها من المظاهر السريرية .

2، التهاب الحويضة والكلية على قلوب البشر ، و الرئتين يسبب ضررا لا مفر منه

يمكن ما هي أعراض أمراض الكلى ، التهاب الكلية المزمن على القلب والرئتين سيكون قد درجة وذمة و ارتفاع ضغط الدم الآثار الكلوي على المدى الطويل على القلب متفاوتة يسبب فشل القلب و ذمة رئوية ، وغالبا ما تحدث في المرضى الذين يعانون من ضيق مزمن في الصدر وضيق في التنفس، و غير قادر على المشي ، وليس شقة الكذب الظاهرة.

3، التهاب الحويضة والكلية تضر الجهاز الهضمي البشري مما تسبب في أضرار لا مفر منه


ما هي أعراض مرض الكلى ، والمرضى التهاب الكلية المزمن غالبا ما يكون الغثيان والتقيؤ وآلام البطن والإسهال و الإسهال الدموي وأعراض أخرى، ويرجع ذلك أساسا إلى تراكم اليوريا في المسالك الجسم الجهاز الهضمي الجهاز الهضمي من خلال دور اليورياز البكتيرية المعوية في تشكيل الأمونيا ، قد تحفيز الغشاء المخاطي الهضمي التي يسببها التهاب السليلوز ، وحتى تشكيل القرحة و النزيف.

4، التهاب الحويضة والكلية تضر الإنسان الضرر الناجم عن نظام المكونة للدم لا مفر منه

ما هي أعراض مرض الكلى ، عندما هرمون الإريثروبويتين نظام المكونة للدم ينتج طبيعيا كافية يوريمية . بالإضافة إلى ظهور مجموعة متنوعة من السموم قمع وظيفة نخاع العظم ، و يمكن أن يؤدي إلى فقر الدم. مرضى اليوريمي أيضا في كثير من الأحيان الحد من ضعف الصفائح الدموية والصفائح الدموية ، مما يؤدي إلى نزيف اللثة ، نزيف الأنف ونزيف الجهاز الهضمي .

没有评论:

发表评论