2014年6月13日星期五

كيفية تشخيص اعتلال الكلية السكري

اعتلال الكلية السكري هو من مضاعفات خطيرة لمرض السكري. أمراض الأوعية الدموية الكلوية بشكل رئيسي، الاوعية الدموية الدقيقة والأوعية الكبيرة التي تنطوي على التصلب الكبيبي السابق، والتي تتسبب في الشريان الكلوي وتصلب الشرايين الكلوية.
للمرضى الذين يعانون من مرض السكري تشخيص بالفعل، يجب إيلاء اهتمام وثيق، خاصة الزلال البولي البروتين في البول، وظيفة الكلى وضغط الدم، وأثناء ظهور تدريجي للالزلالي، بروتينية، الفرقة ضعف الكلى، وتشخيص اعتلال الكلية السكري ليس الصعوبات. تاريخ مرض السكري لعدة سنوات مع الزلالي الثابتة (الإمارات العربية المتحدة في كثير من الأحيان في 20 ~ 200 ميكروغرام / دقيقة أو 30 ~ 300 ملغ / د غرفة)، والتي ينبغي أن يشتبه "في وقت مبكر من اعتلال الكلية السكري"؛ وإذا كان التاريخ هو أطول، والبروتين في البول، حتى بروتينية ضخمة والمتلازمة الكلوية، والتي ينبغي النظر فيها "اعتلال الكلية السكري السريرية" التشخيص. يجب أن يتم تنفيذ الحالات الصعبة من خزعة الكلى للتحقق إذا لم يكن هناك انتشار كبير الخلايا الكبيبي، ونشر مصفوفة مسراق الكبيبة والخليج للحاسبات الآلية سماكة اتسعت على نطاق واسع (في وقت مبكر إلى الاعتماد على الإلكترون وأكد الفحص المجهري)، وخصوصا عندما تظهر عقيدات كميلشتيل ويلسون، والتشخيص يمكن أن تنشأ.
التشخيص السريري من اعتلال الكلية السكري:
(1) لمرض السكري في وقت مبكر أو مرض السكري وأمراض الكلى وجدت أيضا أن التشخيص يتطلب مزيجا من الأضرار التي لحقت أجهزة الجسم الأخرى، مثل مرض السكري، واعتلال الشبكية السكري واعتلال الأعصاب المحيطية، وتلف الكلى، ولكن يمكن استبعاد الأداء خارج نتيجة لأسباب أخرى، وكذلك مرض السكري بعض الميزات، مثل بيلة دموية مرض نادر الكلى والفشل الكلوي، على الرغم من دخول الفترة ولكن أي انخفاض كبير في إفراز بروتين البول، وزيادة حجم الكلى أو نقصان درجة وظيفة الكلى ليست موازية (ينبغي التمييز بين الداء النشواني الكلوي) لخزعة الكلى إذا لزم الأمر الخزعة.

(2) وفي سياق السكري الفشل الكلوي المفاجئ، وظيفة الكلى يجب أن يحكم الأول من الأسباب الأخرى لفقدان، وخصوصا لمرحلة مبكرة من مرض السكري، والشخص بروتينية <lg/24h. عندما مرض السكري في كثير من الأحيان لا تعكس بدقة الكرياتينين في مصل الدم في المرضى الذين يعانون من وظيفة الكلى، ويرجع ذلك أساسا إلى الحد من سوء التغذية وكتلة العضلات بحيث تراجع الجيل الكرياتينين، مما تسبب في زيادة كرياتينين المصل وانخفاض GFR لا موازية، في حين كيتون ستمكن زيادة قياسات الكرياتينين. عند الفشل الكلوي DN، يمكن أن تسببها العديد من المظاهر السريرية لليوريمية، ويمكن أيضا أن تكون ناجمة عن مضاعفات أخرى لمرض السكري، وينبغي تحديد بعناية. مثل السكري الاعتلال العصبي اللاإرادي يمكن أن يسبب مجموعة من الأداء، خزل المعدة يسبب الغثيان والقيء؛ تسبب اعتلال الأعصاب المحيطية الحسية شذوذ أطرافهم؛ انخفاض ضغط الدم الانتصابي.
(3) مرض كبيبي الأولية في كثير من الأحيان بعض التغييرات مميزة، عددا من بيلة دموية علم الأمراض الهامة؛ تصلب الشرايين ارتفاع ضغط الدم الكلوي تتعلق أساسا الناس الشرايين صادر، وغالبا ما يكون تصلب الشرايين في شبكية العين والبطين الأيسر تضخم القلب. الداء النشواني الكلوي واعتلال الكلية ضوء سلسلة ترسب في منطقة مسراق الكبيبة، على الرغم من التصلب درني مرئية، ولكن الكونغو بقعة حمراء كان سلبيا، وهناك ميزات أخرى مميزة، بالإضافة إلى ذلك، قد تترافق مع المرض كبيبي الأولية مرض السكري وضغط الدم تتعايش في التسبب من دون اتصال.

没有评论:

发表评论