2014年6月13日星期五

نظرة على الجلد لتحديد اعتلال الكلية السكري

الجلد هو مهم جدا للجميع، فمن الجسم والبيئة الخارجية من طبقة عزل الجسم يلعب دورا وقائيا. مدينة تشانغتشون مدير المستشفى الغدد الصماء ضو Anxiang اقول لكم بعض الانزعاج عند ظهور أعراض الجلد، ويجب أن تكون في حالة تأهب لاحتمال مرض السكري.
وقال مدير ضو Anxiang بعض من أعراض اعتلال الكلية السكري لديهم مظاهر الجلد، مثل الجلد الحمامي، الذي يشبه الحرق من بثور، والتي تحتوي على الطين فقاعة شفافة حول أي دافق. معظم هذه حمامي طويلة الإصبع، أخمص القدمين، واليد والقدم والظهر أو الحافة السفلية يمكن أن تشكل واحدة أو متعددة تظهر في غضون بضعة أسابيع للشفاء، ولكنها ستظهر مرة أخرى.

بعض المرضى الذين يعانون من مرض السكري يحدث النظامية أو المحلية تقشر الجلد الجاف، حكة؛ يي الحكة المهبلية هو أكثر شيوعا في المرضى من النساء. قد تظهر صديد في الرأس القذالي الرقبة نوع شائكة من الالتهاب، والحنان، ويمكن أن تتطور إلى التهاب النسيج الخلوي أو الدمامل. بعد التفريغ القيح يمكن أن يشفي، ولكن بعد فترة من الوقت سوف الانتكاس. المرضى الذين يعانون من مرض السكري غالبا ما يحدث دون سبب، والتعرق، وأكثر شيوعا في الأطراف العلوية أو الجذع، وبعض المرضى يحدث حتى ظاهرة التعرق.
الدورة الدموية المحيطية الفقراء في المرضى الذين يعانون من مرض السكري، وعرضة للألم في القدم وجافة وسهلة للقضاء، عرضة للقرحة، قيحية، نخر، وصعبة للشفاء.
المرضى الذين يعانون من مرض السكري من السهل أيضا الجانب المثنية في الأطراف والأرداف والرقبة والركبة وغيرها وقطعان من الجلد الأصفر البرتقالي انفجر عقيدات صغيرة أو حطاطات حول لطرد وشعور الحكة. ذلك أن أذكركم أنه عندما حدوث أعراض الجلد، وخصوصا بعد الامراض الجلدية لتلقي العلاج، في حين لا يزال المتكررة، يجب أن تكون في حالة تأهب لاحتمال مرض السكري.

没有评论:

发表评论