2014年6月5日星期四

السرية : فيتامين C لا يسبب حصى الكلى

منذ بعض الوقت، ل " السم" في وكالة لقب ذكرت وسائل إعلام جنوب نتائج مجموعة متنوعة من الفيتامينات. لا فيتامين C حقا هذا غير آمنة ؟ في هذا الصدد، أوضح سلامة رابطة شنغهاي للصحة و التعليم باير للرعاية الصحية و مركز بحوث الصحية فيتامين C فيتامين C .

الكلى الوقاية الحجر : ثمانية أكواب من الماء كل يوم ل منع حصوات الكلى


وقال بالز فري ، مدرسة جامعة هارفارد أستاذ الصحة العامة : "من المعروف فيتامين C أيضا باسم حمض الاسكوربيك ، هو مضاد للأكسدة الهامة في جسم الإنسان ، ولكن أيضا تركيب الكواشف اللازمة الكولاجين ، العصبي ، الكارنيتين وغيرها من المواد . "

وقد أظهرت الأبحاث العلمية أن تناول فيتامين C أقل من 2،000 ملغ جرعة آمنة كل يوم. بالنسبة لأولئك جرعات كبيرة من فيتامين C قد يسبب ردود الفعل السلبية ، بما في ذلك أكسالات الكلى تشكيل الحجر و زيادة تركيز حامض اليوريك ، وامتصاص الحديد الزائد ، وانخفاض مستويات فيتامين B12، وما إلى ذلك، بعد إجراء التحقق التفصيلية، ولم تجد أدلة كافية . الآثار الجانبية فيتامين C ، وذلك أساسا الجهاز الهضمي بعد تناول جرعات كبيرة ، وهناك مشقة.

فيتامين C يساعد على امتصاص الحديد ، بحيث كافية من فيتامين C يمكن أن تقلل من معدل انتشار فقر الدم ، مضيفا جرعات كبيرة من فيتامين C ( 200 ملغ يوميا إلى 500 ملغ أو أكثر) يمكن أن يمنع نزلات البرد .

没有评论:

发表评论