2014年6月1日星期日

الوقاية من التهاب الكلية التهاب الكلية و الشبح

اليقظة التهاب الكلية في الأطفال الذين يعانون من أعراض غير نمطية

الأطفال الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد، و التهاب كبيبات الكلى الحاد وتسمى أيضا الأطفال، و التهابات العقديات هو أكثر شيوعا في وقت لاحق ، وخصوصا بعد الإصابة العقدية الحالة للدم ، وتسمى أيضا التهاب كبيبات الكلى الحاد العقدية الحالة للدم . المظاهر السريرية النمطية ل بداية حادة ، قد يكون الحمى ، والتعب ، والضعف ، وفقدان الشهية وأعراض عامة أخرى ، وأعراض التهاب الكلية أساسا ذمة، بيلة دموية ، و ارتفاع ضغط الدم. عندما يتجلى المرض وذمة الصباح الباكر كما مزدوج جفن وذمة، في وقت لاحق إلى تطوير وذمة في الأطراف السفلية أو في جميع أنحاء الجسم ، ما يقرب من 30 ٪ إلى 50 ٪ من الأطفال الذين يعانون من بيلة دموية الإجمالي، كان البول بأعقاب البني أو السجائر الظلام في عينات المياه ، ولكن أيضا أظهرت الماء لغسل عينات اللحوم . مظاهر شاذة هي التالية :

أعراض التهاب الكلية طفل تغييرات البول ، ولكن لا ذمة، و الأعراض السريرية بيلة دموية الإجمالي، ارتفاع ضغط الدم ، وغيرها الكثير التي يمكن العثور عليها عندما اختبارات البول.

، وكانت أعراض التهاب الكلية 2 الكلوي مع وذمة و (أو ) بداية ارتفاع ضغط الدم التغييرات البولية التغييرات طفيفة خفيفة أو عابرة، حتى البول أمر طبيعي.

أظهرت 3 التهاب الكلية ، الطفل المتلازمة الكلوية وذمة شديدة، بروتين البول أكثر ، والأداء الكلى. التهاب الكلية الحاد هو مرض الذاتي الحد ، والتكهن هو جيد ، و 95 ٪ من الأطفال يمكن أن يتعافى تماما دون الانتكاس بعد الشفاء . سوى عدد قليل في المرحلة الحادة من أضرار جسيمة الكلى والفشل الكلوي ، وأطول مدة ، قبل تطوير التهاب الكلية المزمن و الفشل الكلوي المزمن.

الوقاية من أمراض الكلى في الأطفال

1 . ينبغي أن الأطفال الذين يعانون من مرضى التهاب الكلية الحاد منع بنشاط و علاج الالتهابات ، و التهابات الجهاز التنفسي ، التهاب اللوزتين ، والذبحة الصدرية ، والحمى القرمزية ، والأمراض الجلدية قيحية ، وتجنب التحفيز الباردة والبيئة الرطبة ، وزيادة اللياقة البدنية ، وتحسين مقاومة الأمراض .

2 . المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية فرفرية حساسية الدواء كن حذرا، كما أن هناك أولئك الذين لديهم حساسية ل بعض الأدوية ، سوء استخدام هذه الأدوية ، يجب أن الحساسية الغذائية تجنب تناول مثل هذه الأطعمة مرة أخرى ، والتخلص من الطفيليات في الجسم ، والوقاية والعلاج من الأمراض المختلفة الأمراض.

3 . والمفتاح هو لمنع التهاب الكبد B التهاب الكلية في الأطفال الذين تم تطعيمهم باللقاح المضاد ل التهاب الكبد B .


4 الأطفال الذين يعانون من الفشل الكلوي :

( 1 ) الوقاية الفعالة و العلاج من هذا المرض الأساسي ، مثل التهاب الكلية الحاد ، التهاب الكلية المزمن ، المتلازمة الكلوية ، والتهابات المسالك البولية، و المسالك البولية عرقلة و الجفاف ، والجفاف والصدمة ؛

( 2 ) لتعطيل أو يحذرون من الأدوية ل تلف الكلى .

没有评论:

发表评论