2014年6月6日星期五

كيف المزمنة الرياضة التهاب كبيبات الكلى؟

الاختيار الصحيح للرياضة مهم جدا. وينبغي إجراء سهولة الحركة تحت إشراف الطبيب، إلى المشي، تاي تشي، وركوب الدراجات بطيئة، والقيام الجمباز الراديو التدريس لتخفيف الرياضة المستهلكة للطاقة أقل سيطر عليها لمسافات طويلة، وألعاب الكرة كمية كبيرة من التمارين يجب تجنبها .

1 السباحة

المرضى الذين يعانون من القائم على السباحة، يمكنك المشاركة في السباحة ممارسة الرياضة. السباحة السرعة عن طريق ببطء، والتنفس بحرية. 1 مرات في اليوم، كل 20-30 دقيقة.

2. المشي أو الركض

القيام الاستعدادات المناسبة قبل الركض، أو من ليست مفرطة لالركض. المرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى المزمن ممارسة يمكن أن تبدأ المشي.


3 التمارين الرياضية

عقد الأجسام الخفيفة (1-2.5 كجم) القيام التمارين الرياضية، كل فعل 1-2 مجموعات، والقيام 2-3 مرات في اليوم. أيضا القيام بتمارين الصدر، وفقا لقوتهم البدنية، من أقل إلى أكثر، وزيادة تدريجية في الوزن والعدد.

4 Taijiquan

أفضل تناسب المرضى اللياقة البدنية تجريب مع التهاب كبيبات الكلى المزمن. يمكن لكل ممارسة 20-30 دقيقة، 1-2 مرات في اليوم. لزيادة كمية التدريبات، في حين الملاكمة قد تكون محور غرق بعض مجموعة أكبر من الحركة.

ينبغي على المرضى التهاب الكلية المزمن الكبيبي لا يكون في هذه الرياضة بعد أن قامت شبع من ساعتين على الأقل بعد وجبة الطعام ثم. أفضل في الهواء الطلق، والهواء النقي ويساعد على عملية الأيض، ولكن في حالة التغيرات المفاجئة في درجات الحرارة والضباب والرياح الشديدة والثلوج، وما إلى ذلك، يجب تغيير في الداخل. بانتظام إلى المستشفى لفحص ضغط الدم واليوريا والنيتروجين في الدم والكرياتينين، إن لم يكن زيادة، ثم كمية مناسبة من ممارسة الرياضة، أو أن تخفض من كمية التدريبات.

没有评论:

发表评论