2014年6月5日星期四

المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات كيف حمية العلوم

مرض تكيس الكلى من خلال تناول كمية أقل من الطعام مع عصابة :

1، ينبغي اتباع نظام غذائي مرض الكلى المتعدد الكيسات الانتباه إلى المشروبات الكحولية ، والمشروبات الكحولية ، وخاصة النبيذ الذي كان يتحدث للمرضى أمراض الكلى المتعدد الكيسات يجب الإقلاع عن التدخين، النظام الغذائي وأمراض الكلى المتعدد الكيسات على الكحول و مهيجة الكلى ل الموهوبين الهامة. أنه يحفز النشاط من polycystin تسريع وتيرة النمو الكيس.

2، المخمرة الأطعمة ، والأطعمة المخمرة نتحدث عنه هنا هو أساسا البكتيريا يصبح الأطعمة المخمرة ، مثل مرض الكلى المتعدد الكيسات النظام الغذائي المخمرة فول الرائب ، فئة البيض الفاسد . تجنب تناول ان مثل معدل نمو الكيس تكون مفيدة.

3، نسبة عالية من البروتين الغذائي ، كل نوع من أمراض الكلى، و ينبغي أن يكون اتباع نظام غذائي منخفض البروتين، و النظام الغذائي وأمراض الكلى المتعدد الكيسات لتجنب الأيض النيتروجين في تركيب الجسم الحي ، والحد من إفراز الكلى للقوة . تكيس الكلى النظام الغذائي المرض مثل فول الصويا و التوفو ، و منتجات الصويا الأخرى.

4، فضلات الطعام ، أحشاء الحيوانات مصنوعة من الطعام المطبوخ ليست مناسبة لل مرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، تكيس حمية أمراض الكلى وخاصة الكبد ، أرسلت الصين رسالة تقول ، ما لتناول الطعام ، ويشكلون ما هو ، في الواقع، لم يكن الأمر كذلك ، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات في عملية ذبح الحيوانات تناول الكثير من السموم اليسار في الكبد، و الكلى ، وخصوصا الكبد ، وظائف الكبد هو إزالة السموم ، يتم ترك العديد من الحيوانات وراء السموم الأيضية في الأمعاء ، وإذا كان المرضى الذين يتناولون هذه المواد زيادة العبء على الكلى غير مرئية، و أسوأ من ذلك .

5، تكيس حمية أمراض الكلى من القهوة ، والشوكولاته و غير الصالحة للأكل

المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات يجب أن يأكل ، وتناول الطعام

1 ، والفواكه و الخضروات التي تحتوي على فيتامين عالية.

2 ، والفواكه الغنية بالحديد و الخضروات ، مثل الجزر .

3، لاستيعاب الحفريات النباتية الأطعمة ، مثل الفطر الأسود وهلم جرا.


4 ، ولها تأثير مدر للبول من المواد الغذائية. ( الجزر والبطيخ )

المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات كيف علم النظام الغذائي ؟

أعلاه ل مرضى الكلى المتعدد الكيسات بالتفصيل ما هي الأطعمة للأكل ما لا يمكن أن تأكل الطعام ، ترى إذا لاحظت أنه في الحياة اليومية ؟ إعلانات المرضى لمتطلبات صحتهم من نظامهم الغذائي بشكل صارم

没有评论:

发表评论