2014年6月9日星期一

حصى الكلى المتكررة تبدو الغدة الدرقية

الحجارة وكسر طويلة، وانخفاض آلام الظهر لا تطاق. ليو حصى الكلى المتكررة البالغ من العمر 30 عاما في السنوات الأخيرة، مضطربة كثيرا، وذهب مؤخرا إلى المستشفى فقط لمعرفة السبب الجذري للدراسة مفصلة - فرط، تحتاج إلى علاج.
كان حصى الكلى، فإن معظم الناس يميلون إلى التفكير في الجهاز البولي، في الواقع، ويرجع ذلك إلى فرط في المرضى الذين يعانون من حصى الكلى الناجمة عن أقلية. هي واحدة من الغدد الدرقية من الجسم، في الجزء الأمامي من الرقبة، بجانب الغدة الدرقية، وإفراز هرمون الغدة الدرقية دور الرئيسي هو. هرمون الغدة الدرقية الإنسان يمكن أن تنظم توازن الكالسيوم والفوسفور، وبالتالي فإن العظام من الكالسيوم في مجرى الدم. إذا فرط، يمكن أن يسبب فرط كالسيوم الدم، وبمجرد أن الانتعاش هو أبعد من قدرة الكلى، والكثير من الكالسيوم في البول يذهب وترسب في تشكيل حصوات الكلى. إذا هؤلاء المرضى فقط على أساس من أمراض الجهاز البولي، هو الملطفة. نظرا لتركيز عال من الكالسيوم في الدم من حصى الكلى يوفر الكثير من "المواد الخام"، والأحجار هي صف لا نهاية لها. لذلك، إذا تكررت حصى الكلى، أو أي حافز الحصيات البولية متعددة واضحة، تحتاج إلى فحص مستوى هرمون الغدة الدرقية وتركيزات الكالسيوم في الدم.
بالإضافة إلى فرط، وهناك العديد من الأمراض يمكن أن تسبب حصوات الكلى. النقرس من الدم والبول وزيادة حمض اليوريك، وسهلة لتشكيل حصوات حمض اليوريك؛ اصابات الحبل الكسور، مرضى السل العظام طريح الفراش أو الجص، أو العمود الفقري، والشلل المريض، يمكن أن يؤدي إلى التنقيه العظام، لأنه يزيد الكالسيوم في البول، ولكن من السهل أيضا للحث الحجارة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن المسالك البولية والتشوهات الخلقية، التهاب الحويضة والكلية، التهاب المثانة، والتهابات المسالك البولية وأمراض أخرى أيضا أن يسبب الحجارة. إذا جرعة زائدة من فيتامين D الكبار، ويمكن أيضا حمل حصى الكلى.

没有评论:

发表评论