2014年6月11日星期三

الأعراض الشائعة لأمراض الكلى في الأطفال التي

الأعراض الشائعة لأمراض الكلى في الأطفال لديهم؟ هو السبب الرئيسي يرجع إلى الأطفال الذين يعانون من مشاكل في نظام المناعة الأطفال الكلوية الناجمة عن هذا الوقت، إن لم يكن للرقابة، يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات والكلى للأطفال، ثم يجب علينا بنشاط لعلاج، دعونا نلقي نظرة على الأطفال الذين يعانون من أمراض الكلى ما هي الأعراض الشائعة.

الأعراض الشائعة لأمراض الكلى في الأطفال التي
1، نقص ألبومين الدم
بسبب وجود عدد كبير من المرضى الذين يعانون من بروتينية، مما أدى إلى فقدان بروتين البلازما، والبلازما انخفاض البروتين الكلي والألبيومين والجلوبيولين نسبة انعكاس، انخفاضا كبيرا في مستويات الزلال.
2، ودرجة ذمة
وذمة هو من الأعراض الأكثر وضوحا في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، بدأ أكثر شيوعا في وجهه، ثم تدريجيا في جميع أنحاء الأطراف والجذع، وذلك أساسا للذمة النظامية. على ذمة المكان الأكثر وضوحا في الوجه والساقين وكيس الصفن، أو بشكل أكثر جدية، وهناك ناز السائل.
3، والمظاهر الخارجية
بسبب وجود عدد كبير من المفقودين البروتين، قد تحدث سوء التغذية البروتين في الأطفال، مثل الشعر البني، تقران الجريبي، وجفاف الجلد. يرتبط أيضا مع سوء التغذية، وفقر الدم، والأطفال على النوم وعدم ممارسة الرياضة، تأخر النمو، وضعف المناعة.

4، بروتينية
بروتينية هو مظهر رئيسي من الأعراض شيوعا لمرض الكلى لدى الأطفال، ويرجع ذلك إلى تغيير في نفاذية الكبيبي، مما أدى إلى عدد كبير من عمليات التسلل من بروتينات البلازما في الدم، وتشكيل بروتينية. يحتوي البول على عدد كبير من المرضى بسبب من البروتين أو البول رغوي عموما.
ما سبق هو أن يعرض "الأعراض الشائعة لأمراض الكلى في الأطفال ما." آمل الآباء والأصدقاء يمكن أن يكون أكثر قلقا إزاء الأطفال، بعد كل شيء، ونحن من الصعب جدا أن تكون قادرة على إعطاء أطفالهم حياة طيبة، إذا كان الطفل مريضا، ثم يندم عليه لاحقا.

没有评论:

发表评论